مقالات

اين تقع سنسكار موقع

اين تقع سنسكار ؟ في الواقع أنه وللوهلة الأولى، يتبادر إلى الذهن عند سماع كلمة سنسكار، أنها إحدى المدن الهندية أو الآسيوية، أو ربما تركية أو يونانية. إلا أن الواقع غير ذلك بتاتًا. وفي مقالتنا المختصرة التالية في موقع ، سنتعرف على ما المقصود بهذه التسمية. ومن المعني بها، ومن يكون سنسكار.

اين تقع سنسكار

سنسكار هي شخصية ابن عائلة الماهيشواري، في المسلسل الهندي الشهير: ومن الحب ما قتل،(سوارا راجيني) التي أداها ڤارون كابور Varun kapoor . كما وتم عرض المسلسل على قناة إم بي سي في عام 2016 م، بعد دبلجته. وقد تابعه ملايين المشاهدين حول العالم. في الحقيقة وتشتهر الهند بالأعمال الدرامية، التي لها الكثير من المتابعين. كذلك وتعتبر صناعة الأعمال السينمائية والتلفزيونية فيها، من أبرز روافد الاقتصاد الهندي وهي على مستوى عالٍ، ويعود ذلك لكثرة أعداد الفنانين والمغنين، الذين تتلقفهم شركات الإنتاج الهندية في مدينة الإنتاج السينمائي (بوليوود)، التي تنافس هوليوود.

شاهد أيضًا: من هو ذباح الشيوخ

معلومات عن مسلسل ومن الحب ما قتل

من خلال بحثنا حول اين تقع سنسكار، والتي ما هي إلا إحدى شخصيات المسلسل الهندي، ومن الحب ما قتل، نعرض فيما يلي عدة معلومات عن هذا المسلسل، الذي يحظى بمتابعة واسعة:

  • مسلسل سوارا وراجيني من المسلسلات الدرامية الرومانسية الهندية. كما و تم عرضه للمرة الأولى في عام 2015 م. على قناة Colors tv بعنوان Swaragini .
  • في عام 2016 م عرض مسلسل ومن الحب ما قتل مدبلج إلى اللغة العربية، باللهجة السورية. وعرض على قناة إم بي سي دراما.
  • من تأليف ماهيش باندي وأكاش ديب.
  • سيناريو وحوار غوتام س، جانكي ف، وشاراد س، ومن إخراج رافي راجبينما عدد حلقاته فهي 192 حلقة
  • من ابطال مسلسل ومن الحب ما قتل: تيجاسوي براكاش بشخصية راجيني غادوديا أو راجيني لاكش ماهيشواري، وهيلي شاه بشخصية سوارا بوص أو سوارا سنسكار ماهيشواري، وناميش تانيجا بشخصية لاكش ماهيشواري. بينما شخصية سنسكار ماهيشواري.فلعبها الممثل فارون كابور.
  • المسلسل من جزأين، والجزء الثالث قيد التصوير. بينما مواقع التصوير فكانت في مدن: كالكوتا، ومومباي، وباتنا،ونيودلهي، ولندن.
  • الإنتاج لشركة راشميشارما تيلي فيلم ليميتد.

ملخص مسلسل ومن الحب ما قتل

في البحث اين تقع سنسكار، نعرض ملخص مسلسل ومن الحب ما قتل الجزء الثاني، حيث تحكي قصة المسلسل قصة أختين فرقتهما الظروف والأحداث، لتلتقيا مجددًا بعد 15 سنة. وهما سوارا بوص، وراجيني غادوديا .اللتين أغرمتا بشاب واحد، وهو لاكشي ماهيشواري. وتشاء الظروف أن يخطب راجيني ، ليكتشف فيما بعد أنه مغرم بأختها سوارا. فيقوم بفسخ خطوبته منها، ليتزوج من سوارا. بينما وفي يوم الزفاف، وكعادة العرائس في الهند، تتوجه سوارا للنهر للصلاة والتبرّك، فتلحق بها أختها وترميها في مياه النهر وتختفي فيها. وبعد أحداث مشوّقة تتزوج راجيني من لاكشي، وتتسارع الأحداث والمفاجآت في الجزء الثاني. فتظهر سوارا وتتزوج من سانسكار لتغيظ راجيني، وتنتقم منها وتتوالى مجريات القصة، إلى أن تنتهي النهاية السعيدة ويسود السلام في قصر عائلة ما هيشواري.

بذلك نكون قد صوبنا سؤال اين تقع سنسكار ؟ كون سنكسار شخصية محورية لأحد أبطال مسلسل ومن الحب ما قتل، التي جسدها الممثل وعارض الأزياء الهندي فارون كابور المولود في مدينة أحمد أباد بتاريخ 28 أغسطس / آب عام 1987 م. كما أنه خريج كلية الهندسة تخصص هندسة الإلكترونيات، والذي بدأ مشواره الفني مع العديد من الإعلانات. كذلك وهو متزوج من صديقته دهانيا موهان، الذي ربطته بها قصة حب لسنوات تكللت بالزواج في عام 2013 م.

المراجع

  1. ^
    bestmediainfo.com , Colors unveils a new note on family relationships with ‘Swaragini’ , 30/06/2022

المصدر: 3rbteachers.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *