فنون

أحمد الشامي يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل «الرواية»

بدأ الفنان أحمد الشامي تصوير مشاهده في مسلسل الرواية، والذي تعاقد عليه مؤخرا، ويجمعه بعدد كبير من الفنانين منهم أحمد فهمي، أحمد الشامي، محمود عبد المغني، أيتن عامر، شيري عادل، ثراء جبيل، عايدة رياض، يتكون من 10 حلقات، من إخراج أمير شوقي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

وتعاقد الفنان أحمد الشامي، علي مسلسل “دايما عامر” مع الفنان مصطفى شعبان ومن المقرر بدأ تصوير مشاهده خلال أيام بالغردقة.

والمسلسل من بطولة مصطفي شعبان، لبلبة، أحمد الشامي، كريم عفيفي، محمد ثروت، وميرنا نور الدين وعدد كبير من الفنانين ومن إخراج مجدي الهواري و من كتابة ايمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف  أحمد عبد الفتاح.

وكان آخر أعمال أحمد الشامي،  مسلسل “إلا أنا” الذي شارك خلاله فى حكاية “بيت عز”، بطولة سهر الصايغ، أحمد الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، رشدي الشامي، سلوي محمد علي،  تامر نبيل، هاجر الشرنوبي ودارت الأحداث في إطار اجتماعي عائلي.

من ناحية أخرى، قال أحمد الشامي، قمت بدراسة الموسيقى مع الفنان أحمد فهمي، مؤكدا أن الدراسة جمعتنا مع المطرب نادر حمدي ومحمد نور ومن هنا جاءت فكرة “فرقة واما”.

وأضاف أحمد الشامي، خلال لقاء له لبرنامج “راجل و2 ستات”، عبر فضائية “صدى البلد”، أنه يمكن دراسة “الكونسرفتوار” من المرحلة الإبتدائية ، مؤكدا أنه من الممكن أن يكون لدى الطفل موهبة ويمكن إجراء الإختبارت لتنمية تلك الموهبة.

وتابع أحمد الشامي، ان والدي كان معارضا لدخول مجال الفن، على الرغم من أنه كان عميد معهد الموسيقى.

وأشار أحمد الشامي، إلى أن فرقة واما لا تزال موجودة حتى الآن، وقال: نقوم بإحياء الحفلات وسنتواجد في حفلة رأس السنة القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *