فنون

«أحمد حلاوة» نجم المارثون الرمضاني بـ4 وجوه

خاض الفنان أحمد حلاوة السباق الرمضاني 2021 بأكثر من عمل وهم «ضل راجل، وهجمة مرتدة، والنمر، والاختيار2» حيث تألق في أدوار الشر والطيبة على حد سواء.

 سلامة: محمد رمضان فنان عالمي.. وهذه تفاصل تعاوننا في «موسى»| خاص

هجمة مرتدة

شخصية جبران التي قدمها  أحمد حلاوة، المتخصص في الشأن السياسي يصبح لها تأثير كبير على المستوى العالمي خلال الفترة “قبل 2011″، لتطلب بعدها «هند صبري» لقاء طارئ مع قيادتها في جهاز المخابرات.

مسلسل الاختيار 2
شخصية عادل التي قدمها  أحمد حلاوة ، فى مسلسل الأختيار 2، احتاجت كثيرا من المناقشات وتقديمها بدون مبالغة، معقبا:” الشخصيات بصفة عامة تختلف حسب المواقف”، حيث جسد في الاختيار2 شخصية الصديق المقرب والوفي للراحل هادي الجيار والد الفنان أحمد مكي وقدم مشهد الحزن على صديقه كحزنه على شقيقه.


مسلس النمر

شخصية «الحاوي» قدمها  أحمد حلاوة، كان لها محاور كثيرة، وتناقضات فهو يريد أن يتوب لكنه في الوقت نفسه غير قادر على التوبة حيث يجمع بين صفات الشر والطيبة لأنه يخاف من الله، وبالتالي فإن كل أفعاله على هذا النحو، حيث اشترك مع المجموعة في سرقة صديقه وشريكه والد «النمر»، ثم شعر بالندم في الوقت نفسه على اشتراكه معهم في خيانة صديقه، وعزف عن الحصول على مليم منهم لأنه يرى أن هذه الأموال حرام شرعا.

مسلسل ضل راجل

قدم أحمد حلاوة شخصية رجل على المعاش، وهو خال الفنان ياسر جلال، ووالد زوجته في نفس الوقت والتي تؤدى دورها الفنانة نرمين الفقي، وهي شخصية تميل للتباهي والتفاخر بالنفس، وتزوج من فتاة صغيرة في العمر على زوجته والتي تجسد شخصيتها الفنانة إنعام سالوسة .


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *