فنون

أسما شريف منير تتحدى: من غير مكياج وعلى عينك يا تاجر ومش عايزة تريقة

نشرت الإعلامية أسما شريف منير على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جديدة لها تتحدى بها كل من اتهمها بأن ملامحها بالمكياج تختلف تماماً عن ملامحها بدون المكياج.

وعلقت أسما على الصورة بقولها: «الصورة اللي كنتوا عايزني أنزلها أهي، من غير إديت ولا فلتر ولا أي حاجة، من الكاميرا على هنا على طول، بس أنا عاملة ليپ تنت وحواجبي مايكرو بيلدنج وفيلر من سنة ونص.. بس هو ده شكلي من غير أي حاجة تانية.. براحة عليا مش عايزه تريقة».

يذكر أن أسما كانت قد تعرضت لموجة هجوم في الفترة الماضية بسبب كثرة الصور التي تنشرها على إنستجرام وتظهر فيها بملامح مختلفة معلقين بأنها تستخدم فلاتر لتبدو أكثر جمالاً.

وكانت أسماء شريف منير، قد أثارت الجدل على “انستجرام” بعد أن نشرت منشوراً ترد به على الشائعات التي لاحقتها بعد انتشار مجموعة من الصور والفيديوهات لها مع المصور الشهير حسام عاطف الشهير بـ”أنتيكا”.

وأوضحت أسما أن العلاقة بينها وبين “أنتيكا” ما هي إلا صداقة، ناشرة مجموعة من الصور لهما عبر حسابها وعلقت قائلة: “تنوية عشان الناس الظياطة اللطيفة، نقولها تاني ومرة أخيرة.. أنتيكا أخويا الصغير بلاش تجويد.. أوعدكم لما أرتبط هعرفكم، أصلي أكيد هكون فرحانة ساعتها وهحب إنكم تفرحولي مش هخبي.. سيبكوا من الهري ده، إيه الألوان الجامدة دي، صيف كما قال الكتاب”.

ليرد عليها معلقا: “ست الكل وأختي الكبيرة وبطلة الجمهورية في روقان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *