فنون

أنغام وعاشور والشرنوبي في حفل كامل العدد بمسرح «جدة سوبر دوم»

أحيا نجوم الطرب المصري “أنغام وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي” حفلهم الغنائي الذي أقيم خلال الساعات الماضية على خشبة مسرح “جدة سوبر دوم” العالمي من خلال حفل ضخم أقيم برعاية هيئة الترفية.

وأقيم الحفل وسط تواجد جماهيري كبير من الجمهور السعودي والعربي، من محبي النجوم المصرييين، بدأ الحفل الذي قدمه سامي جميل، ودينا يحيى، من خلال مجموعة أغاني للمطرب الشاب محمد الشرنوبي الذي قدم مجموعة من الأغنيات منها “صبح الصباح” وغيرها.

وتولى المطرب تامر عاشور إحياء ثاني فقرات الحفل حيث قدم عدد كبير من أغنياته وسط تفاعل وحماس شديد أيضا من جمهور الحفل لمدة كبيرة وسط احتفاء كبير من الجمهور بتامر، ومن الأغنيات التي قدمها خلال الحفل بالممكلة العربية السعودية أغنية “كلموها عني” أحد أهم أغنياته في بداياته، و”ليه ممنوع” و”عايز إيه”؟

وكان ختام الحفل مع النجمة أنغام التي أبدعت في تقديم أغنياتها التي يعشقها ويحفظها الجمهور السعودي كما غنت أنغام مع المطرب محمد الشرنوبي مما أشعل الأجواء، ومن الأغنيات التي قدمتها المطربة أنغام بالحفل أغنية “حالة خاصة جدا” و“يادي الحيرة” و “تعتب أشكي” و “شايف”.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حالة من الجدل الواسع، بسبب الشروط التي وضعتها الشركة المنظمة لحفل المطربة «أنغام» بقاعة المنارة يوم 30 يوليو الجاري بعد ساعات من تألقها الكبير بحفلها بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *