فنون

أول تعليق من محسن أحمد بعد اعتذار نقابة المهن السينمائية له


01:00 ص


الأحد 28 نوفمبر 2021

كتبت بهيرة فودة:

نشر مدير التصوير محسن أحمد، بيان اعتذار نقابة المهن السينمائية له، عقب تجاهل إرسال دعوة له لحضور الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وعلّق محسن، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”: “هكذا تفاعل مع ما كتب السيد نقيب السينمائيين له كل الشكر والتقدير والاحترام”.

واعتذرت نقابة المهن السينمائية، لمدير التصوير محسن أحمد، عن تجاهل دعوة حضوره مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43.

وأصدرت السينمائيين بيانًا بشأن هذا الاعتذار، وقالت: “عمنا الدكتور محسن أحمد، إبداعات وعطاءات مهنية وفنية وإنسانية، تتلمذ على يدك الكثير، وشاركت في أعمال متميزة، كان إسهامك سببًا في تميزها وحصولها على الجوائز”.

وأضاف البيان: “أرجوك لا تحزن تزاملنا في مجالس إدارات النقابة وتعلمنا منك الإيثار والانتماء، ولا ننسى وأنت مسافر حصلت على أعلى الأصوات حبا وتقديرا وزنك ومعيارك وتقديرك لا يقاس بمهرجان وظروفه”.

وأعلن مدير التصوير محسن أحمد، عن غضبه من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ ٤٣، لعدم إرسال دعوة له لحضور حفل الافتتاح، وكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: “أتى زمنا يفتتح مهرجان القاهرة السينمائي ولا تصلني دعوة للحضور.. أشك إنني على قيد الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *