فنون

«الاختيار2».. يفضح تسليح الأخوان برابعة العدوية وقنصهم الضباط بلقطات حية

شهدت أحداث الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار2، للنجمين كريم عبد العزيزوأحمد مكي، تصاعدا في الأحداث منذ بدايتها، إذ وثقت أحداث الحلقة الخامسة، من أحداث فض اعتصامي  رابعة العدوية والنهضة، يوم 14 أغسطس 2013، وما شهدته البلاد من أحداث دامية من العناصر الإرهابية تزامنًا مع عملية الفض التي بدأت سلمية، والنداء للمعتصمين بترك أماكنهم. 

واستعان المخرج بيتر ميمي بلقطات حية ومصورة،  أبرزت حمل عناصر الإخوان للسلاح وضرب الرصاص الحي على أفراد الشرطة واستهدافهم رجال الشرطة والاعتداء على الكنائس في مختلف الأنحاء. 

ووثقت الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار2، عملية الخروج الآمن للمعتصمين الذي وفرته قوات الأمن لهم، مع ضمان عدم تتبعهم وعودتهم آمنين إلى منازلهم،  مع رصد باقي أحداث الحلقة باقي أحداث العنف التي افتعلتها عناصر الإخوان الإرهابية تزامنًا مع يوم الفض، وتوثيق ما حدث في شتى محافظات مصر. 

مسلسل الاختيار 2 هو ملحمة وطنية جديدة تجسدها الدراما المصرية، في رمضان امتدادا للجزء الأول من مسلسل الاختيار، الذي عُرض في الموسم الماضي وحقق نجاحا ساحقا وتعاطفا كبيرا من أطياف الشعب المصري.

وتمتد سلسلة الاختيار هذا العام مع قصص جديدة من واقع فعلي تعكس بطولات وحكايات حدثت بالفعل على الساحة السياسية خلال الفترة 2013 وحتى الآن، حيث يقوم ببطولة العمل الفنان كريم عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث العمل حول بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحونمن أجل الحفاظ على الوطن.

مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *