فنون

الحلقة الأولى «بطلوع الروح».. محمد حاتم يُجبر منة شلبي على الانضمام لداعش

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل بطلوع الروح لتكشف عن تطور كبير شهدته شخصية أكرم (محمد حاتم)، فبعد أن كان مدير لأكبر شركة إعلانات في مصر، أصبح يشعر بأن حياته حرام، وأن عليه الانضمام إلى دولة الخلافة، ليعتزل كل شيء ويُقرر السفر مع ابنه وزوجته روح (منة شلبي) إلى تركيا.

وفي تركيا يُقابل أكرم صديقه عمر (أحمد صلاح السعدني)، ومعه يتفق أكرم على خطف ابنه ليُجبر روح على الانضمام إلى داعش، وبالفعل ينفذ أكرم خطته، ويتقابلا على الحدود التركية السورية، ووسط بكاء روح وإصرار أكرم يركب الجميع السيارة يدخلا دولة الخلافة.

ويُعرض مسلسل بطلوع الروح يوميًا على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويشارك محمد حاتم بطولة المسلسل النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وفي الوقت نفسه ينتظر محمد حاتم إطلاق مسلسله الأحدث منوّرة بأهلها يوم 6 مارس المقبل، ويقوم حاتم خلال المسلسل بشخصية مهاب، وهو مصور لديه موهبة خاصة، قادم من السويس للقاهرة لتحقيق حلمه، ولكنه يكتشف أن ما ينتظره مختلف تمامًا عن أحلامه.

ويُعرض حاليًا لمحمد حاتم الجزء الثالث من المسلسل الناجح أبو العروسة على قناة dmc وdmc دراما، بجانب منصة Watch it، حيث يستكمل حاتم تطوّر شخصية شريف الذي سيصبح أبًا للمرة الأولى، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

وكان النجم محمد حاتم قد شارك مؤخرًا في بطولة مسلسل قصر النيل، والذي نافس به خلال موسم رمضان 2021، كما قدم اعمالًا درامية نالت نجاحًا كبيرًا مثل في كل أسبوع يوم جمعة وممالك النار.

وقد حصل حاتم على جائزتين عن دوره في فيلم لما بنتولد، وهما أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة وجائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *