فنون

الليلة عرض أولي حلقات حكاية «بدلة جديدة» من مسلسل «نصيبي وقسمتك»

تبدأ قناة ON tv الليلة عرض الحكاية التاسعة من حكايات الجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” والتى تحمل اسم “بدلة جديدة”.

وقامت الشركة المنتجة للمسلسل بالإعلان عن أبطال الحكاية منذ يومين بعد أن أعلنت عن انتهاء الموسم الرابع من حكايات نصيبي وقسمتك .

وطرحت الشركة المنتجة لحكاية “بدلة جديدة ” البوستر الدعائي لأبطال العمل وتصدره النجم شريف سلامة كما تم طرح البرومو الدعائي للعمل استعدادًا لعرضه.

حكاية “بدلة جديدة” ويخوض بطولتها كل من الفنان شريف سلامة، وسلوى عثمان، ورانيا الملاح ونخبة من الفنانين، ومن إخراج محمد جمعة.

اقرأ أيضا: ميرهان حسين تتألق في أولى بطولاتها المطلقة «وأنسى روحي وياك»

وانتهى مؤخرًا على شبكة قنوات “ON” عرض حكاية “واللي ما يشتري يتفرج” من بطولة بسمة وإيهاب فهمي ومحمد علي رزق وهبه عبد الغني وعدد آخر من نجوم الفن ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

و حكاية “اعمل نفسك ميت” من بطولة كلا من ميدو عادل ومي سليم ومحمد مهران ومحمود غريب وحازم سمير، وهو من إخراج محمد الخبيري ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

وضم الموسم الرابع من نصيبي وقسمتك حكايات “النظارة البيضا” بطولة أمير المصري وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع وإخراج عصام نصار، و”غرام بانتظام” بطولة شريف سلامة ورحمة حسن ونانسي صلاح وإخراج رامي رزق الله، و”أوضة وصالة” بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق وإنعام سالوسة وإخراج عصام نصار.

إضافة إلى حكايات “حلوة اللقطة” بطولة هانى عادل وميرنا نور الدين وحمزة العيلى وطونى ماهر وإخراج عصام نصار،”تاج راسنا بابا” بطولة صلاح عبد الله وإسلام جمال ومنة فضالى وأحمد رفعت وإخراج محمد الخبيرى، و”انسى روحى وياك” بطولة ميرهان حسين ومحمد عز ولورا وأيمن عزب وايمان السيد واخراح عصام نصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *