فنون

المهن التمثيلية تنفي وفاة «الزعيم» عادل إمام

نفي الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، الشائعات التي ترددت حول وفاة الزعيم عادل إمام.

وقال مكرم، في تصريحات صحفية، إن ما تردد حول وفاة عادل إمام، شائعة لا أساس لها من الصحة، وأن حساب مزيف عبر “فيسبوك” نقل خبر وفاة الفنان الكبير، وتناقله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر.

وأضاف، أن نقابة المهن التمثيلية تهيب بالجميع عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر من كثرة الشائعات التي تتردد بها.

يذكر أن أخر عمل فنى للزعيم عادل إمام فى الدراما كان مسلسل «فلانتينو» والذي عرض في رمضان 2020، والذي شارك فيه مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وداليا البحيرى ومحمد الكيلانى وحمدى الميرغنى وطارق الإبيارى وهدى المفتى ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

وبين الحين والأخر تتردد شائعات حول صحة الزعيم عادل إمام.

وفي مداخلة تلفزيونية سابقة طمأن الفنان الكبير عادل إمام، محبيه وجمهوره على صحته، وذلك بعد تردد أبناء عن تدهور حالته الصحية على بعض المواقع الإخبارية، قائلا:”برد عادي جداً، ومافيش حاجة، عايزني أموت ليه، ليرد عليه الإعلامي عمرو أديب:”لا طبعا أنت فنان كبير إحنا عندنا كام عادل إمام”.

وأضاف عادل إمام، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أنه متواجد في منزله، ويقرأ الجرائد، كما يقوم بحل الكلمات المتقاطعة.

واختتم عادل إمام حديثه مع الإعلامي عمرو أديب بعد أن طالبه بتوجيه رسالة للشعب المصري قال فيها:”يا رب يبعد عنكم كل مكروه، وقلوبكم دايما سمحة ومحبة وجميلة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *