فنون

بدرية طلبة ترد على ريهام حجاج بعد تقديم شكوى ضدها في نقابة المهن التمثيلية

نشرت النجمة بدرية طلبة على صفحتها الرسمية فيس بوك ردا على الفنانة ريهام حجاج بعد أن رفعت عليها قضية وشكوى لنقابة المهن التمثيلية بسبب بعض التصريحات التي أدلت عليها في إحدى البرامج الرمضانية.

وعلقت بدرية قائلة: ترفضي تشتغلي مع ريهام حجاج ولا لا؟ أرفض طبعاً ترفضي عشان صداقتك بياسمين عبد العزيز؟

لا أرفض عشان حبي في ياسمين عبد العزيز.. أنا لما أحب حد مقبلش حد يهز منه شعراية واحدة واللي يزعل صاحبتي كأنه زعلني بالضبط.

في سياق آخر أحالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية الشكوى التى تقدمت بها محامية الفنانة ريهام حجاج ضد الفنانة بدرية طلبة إلى الشئون القانونية، حيث ستعرض على نائب رئيس مجلس الدولة وهو المختص بالتحقيق فى الشكاوى التى تقدم ضد أعضاء النقابة.

وتقدمت محامية الفنانة ريهام حجاج بشكوى ضد الفنانة بدرية طلبة بعد قيام الأخيرة بالتطاول فى حق الأولى أثناء ظهورها فى أحد البرامج التى تعرض على  قناة الشمس، حيث اعتبرت المحامية الشاكية أن ما قالته طلبة هو تطاول غير مقبول فى حق موكلتها الفنانة ريهام حجاج، خاصة وأن ريهام لم تتعامل معها من قبل.

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج تخوض سباق دراما رمضان الحالى بمسلسل “يوتيرن”، ويشاركها البطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم توفيق عبد الحميد وعبير صبرى وكريم قاسم وآخرون، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *