فنون

بسبب زفاف شقيقها.. هجوم حاد من والد ياسمين صبري عليها

هاجم الدكتور أشرف صبري، ابنته الفنانة ياسمين صبري ووالدتها وأخواتها، بسبب عدم حضورهم حفل زفاف ابنه “بلال”، المقرر إقامته غدًا الجمعة الموافق 15 أكتوبر، في إحدى البواخر النيلّيّة الشهيرة.

ونشر الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري، صورة لنجله “بلال”، وهو يختار “بدلة الفرح”، من أحد المحال الشهيرة، وكتب عليها قائلاً :”فرح ابني بكره ربنا رزقه بأجمل عروسة .. أما إن أمه وإخوته الأشقاء رفضوا حتي يباركوا له فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة وأخوات تانيين لم تغريهم الأموال ولا طيارات وكذب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين”.

ومن الواضح أن الخلافات تتفاقم بين الفنانة ياسمين صبري وشقيقتها نرمين ووالدتها من جهة وبين أبيها وشقيقها بلال من جهة أخرى، حيث نشر على صفحته الشخصية في وقت سابق وتحديدًا في 14 سبتمبر الماضي، قائلاً: “بمناسبة قرب زواج ابني الوحيد بلال صبري الأخ الأكبر لنرمين وياسمين صبري، اتقدم بشكري وحبي وامتناني لزوجتي الحبيبة كارمن لقيامها بالتجهيز للحفل واختيار الأطعمة والديكورات والورود للإعداد لحفل الزواج.. ألف شكر وحب واحترام لزوجتي وكأنها اكتر من امه، شكرا حبيبتي كارمن”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *