فنون

بعد أزمتها مع برنامج لبناني.. بسمة وهبة: لن أسمح مرة أخرى بسرقة أفكاري

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة مقاضاة القائمين على برنامج “المجهول” وقناة LBC، بعد سطوهم على فكرة برنامجيها العرافة وشيخ الحارة.

وقالت بسمة وهبة في تصريحات صحفية: الموضوع زاد عن حده، ولن أسمح مرة أخرى بسرقة أفكاري، ومن الآن سوف أقاضي كل من يحاول سرقة أفكاري سواء شيخ الحارة أو العرافة.

وكانت قناة LBC اللبنانية، قد أعلنت عن عرض برنامج جديد باسم “المجهول”، وتحل الفنانة نوال الزغبي أولى ضيفاته، وتكشف خلاله الكثير عن خلافاتها مع الفنانين بالإضافة لحديثها عن حياتها الشخصية، وتبدأ عرض أولى حلقاته يوم السبت المقبل،.

وبمجرد طرح الإعلان التشويقي للبرنامج، ظهر في البرنامج فكرة تشبه كثيرا فكرة برنامجي شيخ الحارة والعرافة للإعلامية بسمة وهبة، حيث ظهر شخص مجهول يرتدي قناعًا على وجه وصوته غليظ، يطرح أسئلة لضيف الحلقة لكي يحرجه بكشفه عن خبايا في حياته، وهي نفس فكرة برنامجي شيخ الحارة والعرافة.

وبدأ عرض برنامج العرافة في موسمه الأول في شهر رمضان الماضي 2021 على قناة المحور، وهو فكرة وتقديم الإعلامية بسمة وهبة، واستضافت خلال ذلك الموسم عددًا من الفنانين أبرزهم مي عمر، نسرين أمين، المخرج محمد سامي، محي إسماعيل، بدرية طلبة، سعد الصغير، أيمن بهجت قمر، ريم البارودي، إيمان البحر دريش وآخرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *