فنون

بعد صراع طويل مع المرض.. وفاة «حماة» نانسي عجرم

رحلت عن عالمنا اليوم السيدة جمال بديع  والدة الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية عانت الراحلة منها طيلة الأشهر الماضية.

وتم تشيع الجثمان من كنيسة مارجرجس الشياح إلى مدافن العائلة في منطقة بدادون، واعتذرت العائلة عن عدم إقامة العزاء بسبب إجراءات الحماية من تفشي فيروس كورونا.

ومن ناحية أخرى حققت الفنانة نانسي عجرم نسبة مشاهدات عالية بأغنيتها الجديدة “حبك بيقوي”، وظهرت نانسي في الكليب وهي على شاطئ البحر، وجاءت الألحان مبهجة ومناسبة للصيف، ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية على موقع “يوتيوب” إلى 2 مليون مشاهدة.

وعانت نانسي من مشكلة بسبب أإنية «حبك بيقوى» حيث أتهمها البعض بسرقة الأغنية من لحن الفنان محمد المجذوب وأغنيته طلع النهار التي طرحها قبل سنوات.

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في رصد التشابهات بين الأغنيتين، حيث وجدوا أن الرابط الوحيد بين الأغنيتين هو الموزع المصري هاني يعقوب، ولم يصدر الفنان محمد المجذوب أو المتحدث الرسمي باسمه أي بيان تعليقا على هذا الاتهام.

 

وسبق أن تم اتهام نانسي عجرم بسرقة العديد من الأغاني مثل أغنية “بعيد الشر” للقطري فهد الكبيسي والتي تطابقت مع أغنية “خراب بيوت” لنانسي عام 2017، وأغنية “بدنا نولع الجو” التي باعها الملحن جوزيف جحا لمغنية صاعدة اسمها إنجي عام 2018.

 

وتحدثت نانسي عجرم من قبل عن ألبومها الجديد، وقالت إنه يضم 10 أغنيات، حيث استقرت على بعض الأغنيات، ولكن هناك أغنيات أخرى لم تتخذ قرارًا فيما يخص انضمامها للألبوم بعد.

 

أما عن موعد طرح الألبوم، فقالت إنها تطمح بطرحه في أقرب وقت ممكن، خاصة أنها تعد جمهورها بطرحه منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أن الأمر ليس بيدها.

 

وأوضحت أن الظروف التي نمر بها في الوقت الحالي من انتشار لفيروس كورونا، لا تسمح بطرح أعمال جديدة يستمتع بها الجمهور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *