فنون

/ بعد عودة مدحت شلبي.. الجمهور يبحث عن فتاة «هالله هالله على الفانلة»






محمود عبدالوارث : بواسطه

بعد عامين من ظهوره اللافت، عاد الإعلامي مدحت شلبي إلى الواجهة الإعلانية مجددًا، بعدما غاب عن هذا المجال في الموسم الرمضاني الماضي.

وظهر «جنرال الإعلام الرياضي» في إعلان خاص بإحدى الشركات المنتجة للملابس الداخلية، والتي اعتمدت في هذا العام على ظهور نجمي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش.

وجاء حضور «شلبي» في نهاية الإعلان الدعائي (مدته 45 ثانية)، متغنيًا بعبارته الشهيرة «هالله هالله ع الفانلة»، وهو ما أعاد المتابعون بذاكرتهم إلى الوراء، حيث العام 2019.

رغم هذا، تساءل المعلقون عن «الموديل»، التي كانت ترقص على كلمات «شلبي» في الإعلان السابق، إذ اعتبروها هي السبب في شهرة هذه الحملة على حد رأيهم.

فعلق حساب يحمل اسم «ياسر»: «هو أنا عاوز أوضح حاجة بس في الإعلان، جملة (هالله هالله ع الفانلة) اتشهرت عشان الموديل اللي كانت بترقص عليها .. تجيبوها هي مش مدحت شلبي».

ولقي هذا التعليق تأييدًا من قبل البعض، فأكد عليه حساب يحمل اسم «مينا»: «والله كنت لسه هكتب كده»، فيما علق آخر باسم «محمد كمال»: «الراجل ده جاب الخلاصة».

جدير بالذكر، أن الإعلامي مدحت شلبي حقق إعلانه قبل عامين شعبية واسعة، فبجانب ما غناه، لفتت شابة لبنانية انتباه الجمهور، إلى حد البحث عن حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتُدعى «الموديل» اللبنانية كاي نشار، ودخلت في هذا المجال منذ عام 2017.

وحسب حوار سابق لـ «»، لم تتوقع «كاي» ردود فعل المصريين على أدائها، فهي كانت «لطيفة وجعلتها تضحك» وفق تعبيرها.

وجاءت مشاركتها في إعلان هذا المنتج من قبل، بعدما عملت مع أحد مصممي، والذي اتصل بها وأخبرها أنه يريد منها الرقص.






مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *