فنون

بلال الطراوي يكشف لـ “مصراوي” كواليس تقديم أغنية “حياة كريمة


01:37 م


الخميس 14 أبريل 2022

كتبمصطفى حمزة:

“أهلا وسهلا شرفتوا، اتفضلوا دة انتوا آنستوا، مطرحكم ده وكمان بيتكم يساع من الأحباب ملايين” بتلك الكلمات، قدم الفنان أمير عيد، أغنية مبادرة “حياة كريمة”.

بلال الطراوي “المدير التنفيذي بالشركة المنفذة للحملة الدعائية” في تصريح خاص لـ”مصراوي”، قال: “الفكرة جاءت، بهدف التوعية لدور حياة كريمة في تحقيق الأحلام البسيطة، ودورها في في الصحة والتعليم والبيت، لتوفير حياة كريمة، ورحب الفنان أمير عيد، بالمشاركة متطوعا بمجرد الحديث معه “.

وتابع: “من البداية كان التفكير، سرعة تواصل الناس مع فكرة المشروع التي تقدم في الأغنية تحت عنوان (من إنسان لإنسان)، ولهذا قدمت على موسيقى أحببناها جميعا، وتعيش في قلوبنا للمبدع العظيم سيد مكاوي، وهي عن اللحن الرائع الذي قدمه في الأغنية الشهيرة (أهلا وسهلا)، التي قدمت في مسرحية (مدرسة المشاغبين)”.

وأضاف: “سبب اختيار اللحن العظيم للفنان سيد مكاوي أنه مرتبط بكل المصريين ويشبه المبادرة التي تخدم كل المصريين، أغنية المبادرة من كلمات حسام جمال، ومحمد ياسر، وتوزيع عمرو جلال”

أغنية “أهلا وسهلا”، التي قدمت في مسرحية “مدرسة المشاغبين”، من كلمات الشاعر عبد الرحمن شوقي، ألحان سيد مكاوي، وشارك في غنائها، نجوم المسرحية، عادل إمام، وسعيد صالح، وهادي الجيار، ويونس شلبي، وسهير البابلي، وحسن مصطفى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *