فنون

تفاصيل أغاني محمد الحلو وعلي الحجار في حفل عمار الشريعي


11:56 ص


الإثنين 20 مايو 2024

كتب مصطفى حمزة

يستعد المطرب الكبير علي الحجار، لتقديم ثالث حفل ضمن حفلات “١٠٠سنة غنا”، مساء اليوم الإثنين، على المسرح الكبير في دار الأوبرا.

الحفل المقام تحت عنوان من أعمال الموسيقار عمار الشريعي، يشهد مشاركة المطرب الكبير محمد الحلو، عقب أزمة انسحابه من أول حفل أقيم في فبراير الماضي، ضمن مشروع 100 سنة غنا، بعد خلاف مع المايسترو هشام جبر.

ويقدم المطرب محمد الحلو، في الحفل بمشاركة أوركسترا تضم 100 عازف وقيادة المايسترو تامر غنيم، 3 أغاني لمقدمات مسلسلات غناها من ألحان الموسيقار عمار الشريعي وهي: “لا مرسى لا عنوان” من مسلسل ” أديب”، و “ياه ع الحياة”، من مسلسل “للثروة حسابات أخرى”، وكتب الكلمات الشاعر سيد حجاب، بالاضافة لأغنية “عمار يا إسكندرية” من مسلسل “زيزينيا”، وهي من كلمات الشاعر أحمد فؤاد نجم.

المطرب علي الحجار من جانبه قدم في الحفل 10 أغاني، من المسلسلات التي غنى بها المقدمة والنهاية، ووضع ألحانها الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وهي: أبو زيد، أيام، حدائق الشيطان، إنت طلعتلي منين، بالإضافة إلى أغنية “هنا القاهرة”، كتب كلمات الأغاني الخمس الشاعر سيد حجاب.

ومن كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، يقدم الحجار من مسلسل “أبو العلا البشري”، أغاني ليلى ويا ليلى، مبسوطين، لو مش هتعلم، ماتمنعوش الصادقين، بالإضافة لأغنية “حوا وآدم”، من كلمات الشاعر الراحل نبيل خلف.

يذكر أن تذاكر الحفل، نفذت بالكامل، بعد أيام من طرحها عبر منصة تذكرتي

FB_IMG_1716194358901

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *