فنون

حقيقة الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني

إنتشرت أخبار في الساعات الماضية حول وجود محاولات صلح بين الفنانة دينا الشربيني والمطرب عمرو دياب، باءت بالفشل، وذلك بعد تواجدهما في أحدى الأفراح بالغردقة.

وأفادت الأخبار أن عدد اصدقاء مشتركين بين دينا الشربيني وعمرو دياب، يحاولون الصلح بينهما من ابرزهم موسي عيسي ابن شقيقة المخرج طارق العريان وعمرو منسي العمل على إنهاء الخلاف بينهما الا ان قرار الهضبة كان نهائيا بالابتعاد.

وعرض برنامج et بالعربي، فيديو للفنانة دينا الشربيني وهي ترقص وتتمايل على نغمات عمرو دياب، في الوقت الذي أكمل فيه الحفل كما هو مخطط له.

من ناحية أخرى يستعد النجم الكبير عمرو دياب لإحياء حفل غنائي بحديقة اليوبيل في “إكسبو 2020 دبي”، يوم 30 أكتوبر الجاري.

ونشر عمرو دياب صورة من البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق قائلا: “سيحمل عمرو دياب سحره على الهواء مباشرة في إكسبو 2020 دبي، الساعة 8 مساءً، والمقاعد محدودة، أحرص على الوصول مبكرًا لقضاء ليلة لا تنسى”.

وأحيا عمرو دياب خلال الأيام الماضية حفلا غنائيا في العقبة بالأردن، وسط حضور جماهيري كبير، وقام بغناء مجموعة من أجمل أغانيه على رأسها أغاني ألبومه الجديد “عيشني”.

يذكر أن أغنية “ببتدي م الزيرو” أحدث أغاني عمرو دياب، وفور طرحها تصدرت تريند موقع “تويتر”، من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع نادر حمدي وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *