فنون

حورية فرغلي تواصل «أيام وبنعيشها» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

تواصل الفنانة حورية فرغلي، حاليًا بشكل مكثف تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “أيام وبنعيشها”، بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث انتهت من تصوير أكثر من 20% من مشاهدها في العمل.

وأعربة حورية، عن أملها في أن يحظى المسلسل على إعجاب واستحسان الجمهور عند عرضه في نوفمبر المقبل على شاشة التليفزيون.
 
وقالت في تصريحات صحفية “أحرص على التنوع في الأدوار التي أجسدها، وأخطط جيدا للمرحلة المقبلة في حياتي بعد نجاح العمليات الجراحية التي أجريتها مؤخرا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومسلسل “أيام وبنعيشها” بمثابة عودة قوية لي في عالم الدراما بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية”.

وأشارت إلى أن المسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

ومن المقرر أن تستأنف الفنانة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم “براءة ريا وسكينة”، بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل “أيام وبنعيشها” في لبنان.

ويشارك في بطولة فيلم “براءة ريا وسكينة” إلى جانب حورية فرغلي كل من منة فضالي، منذر رياحنة، أشرف مصيلحي، محسن منصور، ياسر علي ماهر، أشرف طلبة، عايدة غنيم، شريف باهر، وحسن عبدالفتاح، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج السوري عبد القادر الأطرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *