فنون

حورية فرغلي: عملية تجميل أنفي تكلفت 4.5 ملايين جنيه

رقم صادم كشفت عنه الفنانة حورية فرغلي، بشأن تكاليف العمليات الجراحية التي خضعت لها مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية لتجميل أنفها.

وقالت حورية فرغلي، في تصريحات صحفية، إن تكلقة العمليات الجراحية الأربعة وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنيه، ولا يشمل هذا المبلغ لا يشمل التكلفة الإجمالية لرحلة العلاج التي تضمنت جلسات أكسجين بعد العملية والفندق الذي أقامت به.

وقالت حورية، إن هناك ملايين من الجنيهات أنفقتها هناك، نافية تلقيها مساعدة مادية من قبل البعض، وقالت: “لن أقبل على نفسي مساعدة مالية من أحد ولن أطلبها”.

وكشفت حورية فرغلي العديد من الأسرار التي مرت بها خلال محنتها مع المرض، وترصد «بوابة أخبار اليوم» في السطور التالية ملخص ما قالته الفنانة العائدة من رحلة العلاج في أمريكا:

 

لم أفكر في إجراء عمليات تجميل وأعتبر نفسي ملكة جمال مصر، ولكن بعد حادث الأنف سعيت لاستعادة شكلي المعهود مرة أخرى.

انتظرت ٥ سنوات بدون حاسة شم وتذوق، والحمد لله عادت لي منذ شهر حاسة الشم.

الفنانة نجوى فؤاد كلمتني ولو هي شايفة أنى أنفع أعمل قصة حياتها ده شرف كبير ليا. 

الفن أصبح شللية والشلة هي اللي بتشتغل مع بعض وعلشان كده مش بشتغل، وأتمني تقديم شخصية الملكة حتشبسوت وخاصة أني استطيع ركوب الخيل.

 

لا يوجد أحد في الوسط الفني قام بالسؤال علي خلال أزمتي مع إجراء العديد من العمليات الجراحية.

عندي ضوابط تحكمني في عائلتي وأنا غير متزوجة ومينفعش أدخل البيت متأخر.

لا أخاف من السحر وتعرضت له عقب مسلسل “ساحرة الجنوب” وتعبت جدا ووزني أصبح ٤٩ كيلو، واحضروا لي شيخ يقرأ قرآن فوجد سحر مدفون في حوض الزرع مكتوب فيه اسمى بالأحمر وفيه شعرى ومكتوب حورية تمرض ويقف حالها ولا تنجب ولا تتزوج، ورفض يقول لي من اللي عمل هذا السحر.

بعد وفاة خطيبي والدتي ضغطت علي علشان تتخطب وبالفعل اتخطبت تاني وتزوجت لمدة ثلاثة أشهر واتطلقت، واتخطبت تانى أثناء فليم “كلمني شكراً”، وبعد عرض الفيلم خطيبى خرج أعطاني الدبلة.

ربنا كتبلي لا أنجب بسبب مرض وراثي، وأنا راضية بقضاء ربنا، واستأصلت ٧ أورام ليفية من الرحم.

لم أتمكن من توفير تكاليف علاجي في أمريكا وقمت ببيع الفيلا الخاصة بي حتي أتمكن من السفر إلى أمريكا وإجراء ٤ عمليات وأظل هناك لمده ٤ شهور وكنت أتابع ما يكتب عني على مواقع التواصل الاجتماعي.

الممثلة والمنتجة رانيا محمود ياسين أقرب صديقة في الوسط الفني ولم تتركها في محنتها وحزنت لما شبهني الناس بأن أنفي ستكون مثل أنف مايكل جاكسون وكنت بتصل برانيا وأقول لها ردي بدل مني.

شريف منير وإيمان الحصري وأروى جودة ونبيلة عبيد كانوا دائمين الاتصال بي والسؤال عني.

حورية فرغلي قريبتي ومامتها تبقى بنت خالة مامتي وهي مكلمتنيش خالص معرفش له وهو أصلا إحنا مش قريبين والعلاقة غريبة وهي مفكرتش حتى تسأل عليا، ولا جالي منها ماسج ولا مامتها كلمت مامتي مثلا تسألها عني.

اقرأ أيضا: 

حورية فرغلي: «الوسط الفني شللية وعشان كده مش بشتغل»

أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بشأن قرابتها

حورية فرغلي: تعرضت للسحر.. و«نفسي أقدم شخصية الملكة حتشبسوت»

حورية فرغلي: اتفسخت خطوبتي بسبب «كلمني شكرًا» 

حورية فرغلى: بعت الفيلا الخاصة بي لتوفير مصاريف علاجي | فيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *