فنون

خاص| ياسر سامي مخرجاً لفيلم “NUMBER 1” لـ محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان، لتصوير فيلم جديد يحمل أسم “NUMBER 1″، وهذا هو اللقب الذي أطلقه على نفسه من بداية مشواره، وهو أسم احدى اغنياته.

وعلمت “بوابة أخبار اليوم”، من مصادرها الخاصة أن الفيلم سيكون من إخراج ياسر سامي، وجاري حالياً التحضيرات له ومعاينة أماكن التصوير.

ويعد فيلم “NUMBER 1″، هو التعاون الثالث بين محمد رمضان وياسر سامي، وذلك بعد أغنية “مافيا”، وأغنية “باي باي ثانوية”، التي طرحها مؤخراً عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وحققت نجاحاً كبيرا.

ومن ناحية اخرى، ينشغل الفنان محمد رمضان، بتصوير أحداث مسلسله الجديد “المشوار”، المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني 2022.

ويجسد محمد رمضان، خلال أحداث مسلسله “المشوار”، شخصية شاب أسمه «ماهر» داخل أحداث المسلسل، وينتمي ذلك الشاب إلى طبقة فقيرة، كما تجسد دور زوجته الفنانة دينا الشربيني، التي تقدم شخصية «ورد»، ويتورط ماهر خلال الأحداث في تجارة الآثار، وتطارده مباحث الآثار طوال أحداث المسلسل في محاولات منه لإثبات براءته.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل المشوار، طرحت الأيام الماضية البرومو الخاص بها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتصدر الإعلان الدعائي للعمل تريند موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

مسلسل “توبة”، من بطولة النجم محمد رمضان والنجمة دينا الشربيني ومن تأليف محمد فريد واخراج محمد ياسين، وسوف يعرض حصرياً على قناة DMC.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *