فنون

دنيا سميرغانم تطلب من متابعيها عبر «إنستجرام» الدعاء لوالديها الراحلين

نشرت النجمة  دنيا سمير غانم، دعاء لوالديها الفنان الكبير الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة القديرة الراحلة  دلال عبد العزيز، في ليالي رمضان المباركة ، ونشرت صورة لهما من الذكريات من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت دنيا سمير غانم، “اللهم في يوم الجمعة ارحم من مات بالدنيا و لم يمت في قلوبنا، اللهم وسع قبورهم بنعيم لا يفني.. نسألكم الفاتحة و الدعاء للغاليين  #سمير_غانم #دلال_عبدالعزيز”.

وفي سياق اخرتغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن الماراثون الرمضاني 2022 للعام الثاني على التوالي بعد تأجيل عرض مسلسل “عالم موازي” والذي كان من المفترض طرحه العام الماضي.

ويرجع سبب تأجيل مسلسل عالم موازي بسبب عدم استكمال تصوير مشاهد وحلقات العمل والذي توقف العام الماضي بعد مرض الفنان سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وإصابتهما بفيروس كورونا قبل حلول شهر رمضان الماضي، ووفاتهما عقب ذلك متأثرين بإصابتهما.

وينتمى مسلسل “عالم موازي” إلى نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الكوميديا : دنيا سمير غانم، علي ربيع، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، الفنان إسلام إبراهيم، الفنانة شيماء سيف.

اقرأ أيضا | أول رد فعل من دنيا سمير غانم تجاه شخصية مربوحة بـ«الكبير أوي»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *