فنون

رانيا يوسف: ابنتي لبست فستان البطانة ودا من حقها

كشفت الفنانة رانيا يوسف، تفاصيل ارتداء ابنتها فستان أزمة البطانة الشهير.

وقالت رانيا يوسف،  خلال حلولها ضيفة على برنامج “مصر جديدة” مع الإعلامية إنجي أنور، «بنتي قالتلي مامي عايزة ألبس الفستان المشكلة، لإن من حقي ألبس اللي أنا عايزاه، وعارفة أنه هيبقى حلو عليا، ووافقت وقلت لها حقك».

وعن سوء الفهم الذي حدث وقت ارتدائها الفستان، قالت «الناس فاكرة إن بطانة الفستان الدبل الطبقة التانية، لكن أنا كنت أقصد ببطانة الفستان الشورت اللي كان تحت الفستان مش قماشة دبل، وده كان الفهم الخاطئ بيني وبين الناس».

وقالت رانيا يوسف، إنها ليس لديها أي موانع أو خطوط حمراء أثناء القيام بأي دور أو مشهد يطلبه المخرج منها في السينما، حتى لو كانت هذه المشاهد ساخنة أو بها قبلات.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف: بعشق ألقاب «البطل والوحش وفنانة الإغراء»

وأضافت رانيا أنها لا تمانع من القبلات أثناء تجسيد دور معين في السينما، مشددة على أنها ليس لديها أي خطوط حمراء أو أي مانع يمنعها من تجسيد أي مشهد”.

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف الناس بتتصيد مواقفي، وتصريحاتي بهدف إشعال مشكلة “آرائي الشخصية عفوية وصريحة وليست مثيرة، ولاأخشى إطلاق الجماهير عليها اسم أنها فنانة إغراء، لأننا أصبحنا نعيش في عصر مفتوح عصر الهواتف الذكية، ولا أخاف أن يتم تصنيفي على أني فتاة سيئة السمعة بسبب عملي، متسائلة ليه الناس تحكم عليا وفي حال التفكير بهذه الطريقة يكون هناك خلل في التفكير، هذا شغل ليس له علاقة أو وصمة عار”.

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن أسباب شهرتها الفنية الكبيرة التى تتمتع بها، بسبب مجهودها وتفرغها التام وحبها لمهنة الفن.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف عن «الزواج»: المجتمعات العربية تحتاج لعلاقات مفتوحة بين الرجل والمرأة

وأضافت يوسف “برجع يوميا لمنزلي في تمام الساعة الـ 5 الفجر من الشغل، وأحيانا تعمل لمدة ٣ أيام دون الرجوع للمنزل، مضيفة أنها كانت تبحث عن رجل يحترم مواعيد وطبيعة عملي وعقلي وطموحي”.

وتابعت رانيا يوسف، أن الرجل المصري أو الشرقي بيتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، حيث يتحول ويتغير بشكل لا يمكن تصديقه”.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف: ليس لدي أي خطوط حمراء في المشاهد الساخنة أو القبلات

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن الزواج بالنسبة لها، ليس الزواج من رجل ليصرف عليها ويلبي احتياجاتها فقط لأنها تعيش في مستوى مادي مناسب، ولا تحتاج لهذا النوع من الرجال.

وأضافت رانيا أن الزواج بالنسبة لي ما هو إلا قضاء وقت ممتع وإضافة عاطفية ومعنوية ليس أكثر..علي حسب قولها”.

وشددت على أنها تزوجت 3 مرات، مشددة على أن الرجل المصري أو الشرقي بيتغير بعد 3 شهور من فترة الزواج، حيث يتحول بشكل لا يمكن تصديقه”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *