فنون

سر الفيلم الذي منع جورج كلوني زوجته وأولاده من مشاهدته

كشف النجم الأمريكي، جورج كلوني، عن منعه لزوجته أمل علم الدين، صاحبة الأصول اللبنانية، من مشاهدة أحد أفلامه السينمائية الشهيرة.

وقال في تصريحات صحفية أجنبية، إنه لا يسمح لزوجته أن تشاهد فيلمه “Batman & Robin”، الذي قدمه في منتصف تسعينيات القرن الماضي، وذلك خوفا من أن يفقد احترامها له بعد مشاهدته.

كما أكد كلوني صاحب الـ 60 عامًا، أنه يمنع توأمه، أليكساندر وإيلا من مشاهدة لمحة من الفيلم، وذلك لأنه قد يتأذى من تعرضه للانتقاد منهم، ويقولون له في وجهه: “هذا سيء”.

وصنف فيلم “Batman & Robin” كأسوأ فيلم تم عرضه عن شخصية البطل الخيالي مكافح الجريمة “باتمان”، التابع لمجلات “دي سي” الهزلية، كما نال جورج كلوني وقت عرض الفيلم، الذي أنتج عام 1997، انتقادات شديدة بسبب تصميم بزته كـ”باتمان” في أحداث العمل.

وأعلن جورج كلوني منذ سنوات تبرؤه من من بطولة الفيلم، الذي يشارك في بطولته، أرنولد شوارزنجر، وأوما ثورمان، وكريس أودونيل، ومن إخراج الراحل جويل شوماخر.

يشار إلى أن أحدث أفلام جورج كلوني هو “The Tender Bar”، وهو يقوم بإخراجه، ومن بطولة الممثل الأمريكي، بن أفليك، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية الأمريكية في 22 ديسمبر المقبل.

 

George Clooney won’t let his family watch the infamous 1997 film #BatmanAndRobin, in which he played Batman, saying the experience could be “painful.”

“There are certain films I just go, ‘I want my wife to have some respect for me’.”https://t.co/O8KHk67YIh pic.twitter.com/VbQhl9qgss

— Screen Rant (@screenrant) October 6, 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *