فنون

صبا مبارك تكشف تفاصيل فيلمها «بنات عبدالرحمن» بمهرجان القاهرة السينمائي

حضرت الفنانة صبا مبارك، مساء اليوم، عرض فيلمها «بنات عبدالرحمن»، المشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، المقام حالياً بدار الاوبرا المصرية. 

وتحدثت صبا مبارك، عن تفاصيل الفيلم وقالت : «العمل تدور أحداثه حول علاقة أسرية مضطربة بين 4 شقيقات لا تجمعهن تقريبا إلا صلة الدم، بينهما تختلف كل واحدة عن الأخرى في طباعها وتفاصيل حياتها، يتزامن اختفاء والدهن مع تفجر مشكلاتهن الخاصة». 

يشار زيد أبو حمدان، كاتب سيناريو ومخرج سينمائي ولد في الأردن، وحصل على ماجيستير في صناعة السينما من أكاديمية نيويورك للأفلام، وعمل دوليا كمساعد مخرج ومنتج ومراسل تلفزيوني، وفي عام 2009، وأسس شركة« زها» للإنتاج، وأنتج 5 أفلام قصيرة حتى الآن، فيما فاز فيلمه الأول “برام وحمزة” بجوائز دولية. 

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.  

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أقرأ أيضا  الأثنين القادم .. الطليعة تحتفي بالراحل صلاح عبد الصبور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *