فنون

فركش تصوير مسلسل «الكبير قوي 6» لـ أحمد مكي

أعلن فريق عمل مسلسل “الكبير اوي” الجزء السادس، عن انتهاء تصوير المسلسل بنشر صورة من العمل من داخل التصوير بجانب تورتة الاحتفال.

وشهدت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل “الكبير اوي” العديد من الأحداث المشوقة.

وقام حزلقوم بالذهاب لشيماء سيف ليتضح إنه تزوجها، وحاول أن يصالحها لما بدر منه من أفعال سيئة تجاهها، وشهدت الحلقة العديد من المواقف المضحكة.

ثم يظهر سائق حزلقوم والذي يلعب دوره الفنان منير مكرم ويحاول استغلال حزلقوم واستعطافه للحصول على أكبر قدر من الأموال مستغلًا طيبة حزلقوم وسذاجته للنصب عليه. 

وتنتهي الحلقة بمشهد تواجد حزلقوم وهدرس في صالة جيم بمنطقة العمرانية بالهرم ويبحث حزلقوم عن كابتن أماني أو أمانيو لتنتهي الحلقة بظهور شيماء سيف التي تلعب مدربة داخل صالة الجيم في إطار من الكوميديا والتشويق. 

ويعرض مسلسل “الكبير أوى 6” فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .
 
مسلسل “الكبير أوى” من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *