فنون

فيفي عبده تبحث عن ابن الحلال | فيديو

أثارت الفنانة  فيفي عبده الجدل على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعد نشرها مقطع فيديو كشفت من خلاله عن بحثها عن شخص (ابن حلال) يدير لها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم مقدرتها على التعامل مع هذه المواقع.

حيث أشارت إلى أنها تبحث عن رجل أو فتاة، ممن يجيدون التعامل مع تلك المواقع، حتى يخبروها بكل ما هو جديد في هذه التطبيقات، لتكون على تواصل دائم مع جمهورها.

وقالت فيفي عبده في الفيديو: «مساء الفل عليكم من مصر أم الدنيا، أنا متضايقة أوي، مغيرين حاجات كتير في السناب والإنستجرام، وأنا لازم أتعلمها عشان الجمهور».

وتابعت: «عايزة بنت تكون بنت حلال، لأن الثقة عندي معدومة، عايزة بنت أو رجل ابن حلال يبقي جنبي، ويكون ملم بكل ما هو جديد في مواقع التواصل الاجتماعي، ويعلمني، فأنا بدوّر على حد كده لو لقيتوا ابقوا قولولي”.

وكانت الفنانة فيفي عبده قد أثارت الجدل بعد تصريحاتها الغريبة عن الموت والقبر، وذلك خلال لقاء إذاعي جمعها بالإعلامية إنجي علي، عبر راديو نجوم إف إم في برنامج أسرار النجوم.

وقالت فيفي عبده في تصريحاتها عن القبر والموت إن أزمة كورونا وغيرها من الأزمات التي أثرت على الحالة النفسية للمصريين ولدت لديها هي أيضًا حالة من الحزن، وفي سبيل ذلك رقصت للتفريج عنهم.

وأضافت فيفي عبده إنها فكرت في فتح تربتها والجلوس في الحوش الخاص بها للتأقلم، وتابعت متهكمة: «اشوف هيعملوا إيه أما أروح، ده أنا بأساير التربي دلوقت».

وتابعت فيفي: «عايزة أقول لك بوصية من دلوقت، بقول له لا ما أنت هتعيش عيشة عمرك معايا خلي بالك، ده أنا كنت بكلمه بقى لي سنين، دلوقت بقول له ده أنا هبقى معاك وبقول له اروي الدنيا».

وأضافت: «قلت له بلاش ورد عشان مينزلش مياه عليا خليك في البلاستيكات عشان البلاستيكات مش هتنزل مياه على الترب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *