فنون

لقاء الخميسى: أنا فى «إجـــازة مفتوحة» ! وهذا ردى على المتنمرين

 

تخوض لقاء الخميسي تجربة درامية جديدة بعنوان “إجازة مفتوحة” مع شريف منير، ويعتبر هذا العمل هو عودة للقاء إلى الأعمال الكوميدية بعد فترة من تقديم الأعمال الإجتماعية والتراجيدية، وبجانب هذا العمل تسعى لقاء إلى اتخاذ خطوات جديدة في الغناء بالتوازي مع التمثيل، خاصة أنها تملك صوتا جيدا، وبرغم من أنشطتها الفنية دخلت لقاء في مشاحنات مع متابعيها في الفترة الأخيرة بعد حالة التنمر التي تعرض لها زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي “وادي دجلة”..

“أخبار النجوم” ألتقت لقاء الخميسي التي فتحت خزائن أسرارها لتكشف عن سر تحمسها لمسلسل “أجازة مفتوحة”، وهل هناك أجزاء جديدة من “راجل وست ستات”؟، ولماذا تهاجم متابعيها على مواقع السوشيال ميديا؟، وهل تكرر تجربة الغناء مرة أخرى.. كل ذلك خلال الحوار التالي.

«قضية رأي عام» و«بين عالمين» أفضل أعمالى

جميع أفراد الأسرة، يتكون من مجموعة من القصص التي نعيشها يوميا، فهو يتكون من عائلة زوج وزوجه واولاد والجد والجدة واخوات الزوج والزوجة وتدور أحداث المسلسل حول رب أسرة يفقد وظيفته ويحاول التعامل مع الأزمات المادية التي تواجهه، بالإضافة إلى صعوبات التعامل مع أبناءه في سن المراهقة وهو من بطولة كل من شريف منير، سميحة أيوب، مراد مكرم، سامي مغاوري، دنيا ماهر، ملك قورة بالإضافة إلى عدد من الممثلين الشباب، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد حماقي .
كوم المصري.. هل هناك أجزاء جديدة؟
أتمنى العودة للسينما وتقديم أعمال مميزة من نوع خاص تخدم المجتمع وتغير من حياة الجمهور، وأن أحصل على جوائز من المهرجانات، لكن ما تم عرضه عليّ في الفترة الأخيرة لم يكن جيد أو يحقق أحلامي، ولست على إستعداد لتقديم أعمال لمجرد التواجد، وأتمنى قريبا أن أعثر على أعمال مميزة تعيدني إلى السينما .
السوشيال ميديا.. هل مواقع التواصل مفيدة للفنانين أم أضرتهم؟
كافة الإجراءات الإحترازية، حتى لا يكون هناك أي إصابات سواء لأبنائي أو لزوجي وحبيب عمري، محمد عبدالمنصف، كما أننا جميعا حصلنا على اللقاح، لكنه وحده ليس كافي، ويجب علينا اتخاذ كافة التدابير اللازمة.

انتظرونى مطربة للمرة الثانية.. وهذا ردى على المتنمرين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *