فنون

محمد رمضان عن حفله بالساحل: أكبر حضور جماهيري في ٢٠٢١ بلا منازع

علق الفنان محمد رمضان مجددا على حفله الأخير الذي أحياه الجمعة الماضية في جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي.

ونشر “رمضان” فيديو من حفله وعلق عليه قائلا: “في نجاح تقدر تخدع بيه الناس بالأخبار والسوشيال ميديا وفي نجاح حقيقي على أرض الواقع الحمد لله .. أكبر حضور جماهيري في ٢٠٢١ بلا منازع #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح”.
 

وكان محمد رمضان قد قدم محمد رمضان الشكر لمصر ولجمهوره بعد نجاح حفله بجولف بورتو مارينا قائلا: “الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة”.

وقدم محمد رمضان خلال الحفل عدد من الأغاني الاستعراضية منها: “ثابت”، “أقوى كارت”، و”الملك”، “ياحبيبي”، “انا جدع” و”الحفلة”.. بالإضافة أغنيته الجديدة “على الله” .. وغيرها ممن اشعلت وصلات الرقص المتتالية بين الجمهور طوال الحفل. 

 

ويعيش محمد رمضان حالة من النشاط الفني من ناحية الغناء والتمثيل، فأحيا الأيام الماضية حفلًا ضخمًا بالساحل الشمالي حضره عدد كبير من جمهوره من داخل مصر وخارجها، تحت شعار «أقوى حفل في مصر».

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، من مصادرها الخاصة أن محمد رمضان، يستعد لفيلم سينمائي جديد وسيدور في إطار أكشن، وحتى الآن في مرحلة التحضيرات، وسيتعاون من خلاله مع المخرج محمد سلامة، وهو التعاون الثاني لهما بعد مسلسل «موسى».

 

يذكر أن محمد رمضان، طرح الأيام الماضية اغنية جديدة بعنوان «على الله»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت نسبة مشاهداتها إلى 4 ملايين مشاهدة.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، كان مسلسل «موسى»، الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن من بينهم: الفنان رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب وهبة مجدي ومن إخراج محمد سلامة.

وتلقى محمد رمضان، عزاء والدة زوجته التي رحلت عن عالمنا منذ يومين، وأقيم العزاء بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر وحضره عدد من نجوم الفن من بينهم أحمد فهمي والمخرج عمرو عرفة ومصطفى كامل وعصام كاريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *