فنون

محمد عطية يدعم «ويجز» ويسخر من حلمي بكر

علق الفنان محمد عطية ، علي أزمة مطرب الراب ويجز بعدما طرح أغنيته الجديدة ” البخت “، التي نشرها الأيام الماضية علي موقع الفيديوهات ” يوتيوب ” .

ودعم محمد عطية ويجز ، عن طريق نشر بوست عبر حسابه علي ” فيسبوك “، حيث كتب ” “جيل التمانينات وبداية التسعينات بيتعامل مع ويجز بتحليل فنى لزمن انتهي و بيخلص فعليا و في أخر أيامه .. انتبهوا عشان انتوا بتتحولوا لحلمي بكر من غير ما تحسوا … الواد موهوب بشكلٍ جيله وألفاظه .. احنا مش جيله .. احنا كبرنا .. كبرنا .. كبرنا ( بينزل علي ركبته)”.

واعتبر الجمهور رسالة محمد عطية ، هي سخرية من الموسيقار حلمي بكر ، بسبب تعليقاته وانتقاداته.

 ومن ناحية اخري مازال ويجز، يحتل المركز الأول على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بأغنيته الجديدة “البخت”، والتي تخطت حاجز الـ7 مليون مشاهدة في أربع أيام من طرحها فقط. 

وأثار ويجز، جدلا كبيراً حول موضوع الأغنية الحزينة التي تختلف عما قدمه مغني الراب مؤخرا، من كلمات وألحان مبهجة، لكنها تؤكد على تصريحاته السابقة بأنه يكتب تجاربه الشخصية وأن كل كلماته ليست سطحية أو تافهة. 

يذكر أن آخر أعمال ويجز، كانت أغنية تحمل عنوان “أقوى ميكس”، شارك فيها النجم أحمد مكي، وذلك على موقع الڤيديوهات “يوتيوب”.

وجاءت الأغنية ضمن قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة واستماعاً على “يوتيوب”  حيث احتلت المركز الأول في مصر والمركز الـ 14 عالمياً، كما تخطت نسبة مشاهدات الأغنية حاجز المليونين في أقل من 48 ساعة من طرحها.

جدير بالذكر أن أغنية “أقوى ميكس” من كلمات مكي وويجز، ومن ألحان كل من ديزل، عيسى، عسود، نوڤو، وخالد نبيل، وقام بتصوير البوستر الدعائي للأغنية للفنان مكي، المصور محمود كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *