فنون

معز مسعود ينعي شقيقته: «وفاتك من أصعب لحظات حياتي»

أعلن المنتج معز مسعود عن وفاة شقيقته علا مسعود، صباح اليوم.

وكتب معز مسعود عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ناعيا شقيقته، ووصف هذه اللحظة من أصعب لحظات حياته.

وقال: ” إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزونون.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ..إنا لله وإنا إليه راجعون..دي من أصعب لحظات حياتي..توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود..أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى..شكر الله سعيكم”.

وفي سياق أخر كان معز مسعود قد كتب عبر صفحته الشخصية على “إنستجرام”، معلنًا عزمه إقامة دعوى ومقاضاة الناقد طارق الشناوي بتهمة الإساءة إليه وإلى زوجته الفنانة حلا شيحة وأهلها، على حد زعمه، وأنه تدخل في حياتهم الشخصية خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية.

وأوضح الناقد طارق الشناوي في تصريح خاص لـ “بوابة أخبار اليوم” أن كل ما قيل مني هو كلام معلن من والد الفنانة حلا شيحة عندما قال إن ابنته اختطفت، لذلك فعلى معز مسعود، أن يرفع دعوى على الأب وليس لي”.

وأضاف طارق الشناوى: “كما أن مجرد إعلان الأستاذ الفنان الكبير أحمد شيحة والد حلا شيحة، عن الأزمة هو ما حولها من قضية خاصة إلى قضية عامة، كما أنني كنت حزين من التراشق الذي حدث بين أب وابنته على الملأ، فأنا مستغرب بإقامة معز مسعود دعوى ويشغل القضاء بهذه القضايا التي من شأنها أن تعطل القضاء المصري عن النظر في قضايا أثمن موضوعًا منها ولكن إن كان ولابد منها فا أهلًا بالمعارك والقضايا.

إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا علا يا حبيبتي لمحزونون..ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ..إنا لله وإنا إليه راجعون..دي من أصعب لحظات حياتي..توفيت شقيقتي وحبيبة قلبي وصديقة عمري علا مسعود..أرجو منكم الدعاء لها أن يرحمها الله ويجعلها من أهل الفردوس الأعلى..شكر الله سعيكم

— Moez Masoud (@MoezMasoud) November 12, 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *