فنون

نكشف حقيقة رد أحمد سعد على سمية الخشاب بصورة إحائية غامضة

أثار الفنان أحمد سعد، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة للرد على طليقته سمية الخشاب، وذلك بعد عقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني.

طرحت سمية الخشاب، في البداية صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تحمل رسالة غامضة واعتبرها الجمهور موجهة لطليقها أحمد سعد.

وتداول رواد السوشيال ميديا الصورة بشكل كبير، وانهالت التعليقات على الصورة فالبعض كتب “إن كيدهن عظيم”، والبعض الأخر عبر على طريقته الطريفة بأنها حتى الأن تحبه، والأخرين رجحوا إنها تفعل ذلك من أجل تصدر التريند.

 

وظهرت تدوينة لـ أحمد سعد، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي كرد على سمية الخشاب، حيث ظهر في الصورة المنتشرة مدرب نادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي وهو يعبر بيديه لاحد اللاعبين في المباراة.

وحرصت “بوابة أخبار اليوم”، على تحري الدقة وراء صورة أحمد سعد، وتبين أنها صورة مفبركة من رواد الوسشيال ميديا، لإشغال الحرب بينه وبين سمية الخشاب، ولم يرد أحمد سعد على سمية بأي طرقة واكتفى بنشر جلسة تصوير عقد قرانه منذ عدة ساعات.

يذكر أن أخر لقاء جمع أحمد سعد وسمية الخشاب، كان في رمضان الماضي، عندما ظهر معها في مشهد يغني في حفل زفافها على الفنان محمد رمضان، خلال أحداث مسلسل “موسى”، وشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان رياض الخولي وسيد رجب وهبة مجدي وعبير صبري ومن إخراج محمد سلامة.

 وتصدر الثنائي تريند مواقع السوشيال ميديا بعد مشهد الفرح وتسبب هذا اللقاء في إثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد طرحها للصورة التي أثارت الجدل، لأحدى المدربين 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *