فنون

هبة مجدي«بديلة» للنجمة نسرين طافش فى« المداح ٢»

تستعد الفنانة هبة مجدي بتعاون مع النجم حمادة هلال في مسلسل« المداح ٢ » بدل الفنانه نسرين طافش .

وكشفت الفنانة نسرين طافش، سبب رفضها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «المداح»الذي يخوض بطولته الفنان حمادة هلال .

وكتبت طافش، عبر حسابها على تويتر: «اعتذرت عن المشاركة في مسلسل (المداح) الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو (جوقة عزيزة) في سوريا، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت» ويذكر أن آخر أعمال هبة مجدي مشاركتها في رمضان 2021 في مسلسل «موسى».

ومسلسل «موسى» من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

ويجسد خلاله، حمادة هلال شخصية صابر المداح وهو ولد يتيم، قام بتربيته الشيخ سلام، ويتمكن صابر من الشعور بالأشياء قبل حدوثها، وبعض الاحيان يستغل هذه الموهبة في أفعال شر.

ومسلسل «المداح» يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم:  أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أقرأ أيضا  محمد عدوية يستعد لـ «طريق إسكندرية»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *