فنون

إطلالة غريبة لـ مايا دياب بمهرجان الجونة

حرصت النجمة اللبنانية مايا دياب على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة اليوم، وظهرت بإطلالة مختلفة كعادتها على السجادة الحمراء.

وسيطر اللون الأحمر على إطلالة مايا دياب، حيث ظهرت بفستان طويل ومفتوح من ناحية قدم واحدة أبرزت من خلالها البوط الأحمر الطويل، وتميزت الإطلالة بقبعة كبيرة الحجم، مع شعر منسدل على كتف واحد فقط.

ومازحت مايا دياب أصدقائها الفنانين حسن أبو الروس ودينا الشربيني، قائلةً: ادخلوا تحت الترابيزة، مشيرةً لهم على القبعة الحمراء كبيرة الحجم، وذلك عبر البث المباشر الذي نشرته الإعلامية إنجي علي.

ويدير مهرجان الجونة السينمائي الناقد العراقي انتشال التميمي في دورته الخامسة، والفنانة بشرى رئيس العمليات والمؤسس المشارك والمهندس نجيب ساويرس المؤسس المشارك للمهرجان والمهندس عمرو منسي المؤسس المشارك للمهرجان ويسرا باللجنة الاستشارية العليا والمخرج أمير رمسيس المدير الفني.

يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة 16 فيلمًا، منهم فيلم قمر 14، وفيلم العودة، وفيلم خديجة،  وفيلم أميرة   وفيلم القاهرة برلين، وفيلم كباتن الزعتري، وفيلم أسوأ شخص في العالم وفيلم البحر أمامكم، وفيلم الرجل الأعمى الذي لم يرغب في مشاهدة تايتانيك، وفيلم علِّي صوتك بالإضافة إلى فيلم عالم آخر، وفيلم غروب، وفيلم كوستا براف، وفيلم كلارا سولا، وفيلم مقصورة رقم 6، وفيلم مبنى أبيض، وفيلم مورينا، وفيلم ملعب للمخرج لورا فونديل، وفيلم هروب الرقيب فولكونوجوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *