فنون

الاختيار 3 | إيهاب البوب: شباب الإخوان يعتبرونني من الثوار

انطلقت منذ قليل الحلقة الـ13 من مسلسل الاختيار 3، وخلال الحلقة كشفت المخابرات العامة إيهاب البوب، دراع جماعة الإخوان في إثارة الشغب، وبدأ ضباط المخابرات العامة استجواب العنصر الإرهابي الأجنبي “البوب” داخل مقر الجهاز، وقال بنبرة ساخرة: “شباب الإخوان يعتبروني من الثوار الأحرار”.

وقال له أحمد عز” أنا عادة اللى بيشوفني بيلبس بعدها البدلة الحمراء عالطول”،” ليرد إيهاب البوب ” أنا حرامى ونصاب بس بدلة حمراء ومخابرات.. أنا بشتغل مع أي حد يا باشا من أول الناس اللى فى الشارع لحد الناس اللى فى القصر بس معرفش حد بره مصر”.

وطلب النائب العام من أجهزة الأمن التحريات اللازمة حول تورطه في التخابر لأحد الدول الأجنبية من عدمه، وكشفت تحريات المخابرات العامة أنه محترف نصب واحتيال واستغل علاقاته مع شباب الثورة للنصب على المواطنين، وزور شهادة دكتوراه وفتح مكتب استيراد في الدقي، ومتهم في قضايا نصب، كما أنه متهم بالمشاركة في الهجوم على رجال الأمن المركزي في أحداث السفارة الأمريكية، بتهمة تمويل عناصر الشغب ومتهم في قضية تخابر.

وكشفت الحلقة عن رفض بسام، الرجل الذي زرعه ضابط الأمن الوطني زكريا يونس (كريم عبد العزيز) داخل إحدى الخلايا الإرهابية، التعامل مرة أخرى مع زكريا، ما دفع الأخير للذهاب إليه في مقر عمله مما يثير الشكوك حول بسام من أحد أعضاء الخلية الإرهابية، ويحاول تتبع أرقام سيارة زكريا يونس.

وكانت الحلقة قد كشفت عن اجتماع عقده الضابط مروان (أحمد عز) لإبلاغ رجال المخابرات العامة عن رصد دخول أهم ضابط مخابرات في العالم والذي يدعى يامن عدنان.

وكشفت الحلقة تتبع خطوات يامن عدنان أثناء تجوله في شوارع القاهرة وكيف هرب منهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *