فنون

بلقيس تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة “دبلوماسي” وتتحدث عن نجاح


08:24 م


الخميس 15 يوليه 2021

كتبت منى الموجي:

أعربت المطربة بلقيس عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأخيرة “ممكن”، وهي ديو غنائي جمعها بالمطرب العراقي سيف نبيل، والتي وصلت لأكثر من 70 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

وقالت بلقيس في مداخلة هاتفية مع راديو 9090، إنها أثناء الاستعداد لتنفيذ الأغنية لم تكن تتوقع هي وسيف نبيل أن تحقق هذا النجاح القوي في الوطن العربي، وأن تحتل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي لفترات طويلة.

وأضافت بلقيس في برنامج “مش بليل أوي” مع المذيع فادي إبراهيم والمذيعة سالي سعيد أنها كانت في مصر منذ عدة أيام قليلة، وسعدت بردود فعل الشعب المصري تجاه الأغنية وتصدرها في أكثر من تطبيق موسيقي، وأن أغلب الجمهور المصري حفظ الأغنية وهو ما حمسها لتقديم أغنيات باللهجة المصرية قريباً.

وكشفت أنها بالفعل بدأت في تحضير أغنية باللهجة المصرية من المقرر أن تطرح قريباً، تعاونت من خلالها مع عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها وقدم ألحانها وهي أغنية “دبلوماسي” ومن توزيع جلال حمداوي .

بلقيس تستعد خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل لتقديم حفل جماهيري داخل دار الأوبرا المصرية بمسرح النافورة يوم الخميس 12 أغسطس بقيادة المايسترو أحمد طه، وقالت بلقيس أثناء المداخلة أن هذا الحفل هو الثالث لها بدار الأوبرا المصرية وأن الشعب المصري يتمتع بحس فني عالي وذواق للفن، وأنها سعيدة لتكرار الوقوف على خشبة مسرح الأوبر مرة أخرى، واختتمت أن شباك التذاكر حقق نسبة إقبال مرتفعة على حفلها بالأوبرا وهو ما أسعدها جدا .

يذكر أن بلقيس قدمت مؤخراً أغنية “انتهى” التي قدم كلماتها مشاري إبراهيم ومن ألحان عبدالعزيز الويس، توزيع علي المتروك، صورها المخرج اللبناني دان حداد، وأغنية “ممكن” قدمتها مع المطرب العراقي سيف نبيل ومن ألحان سيف نبيل وكلمات سيف الفارس وتوزيع عمر صباغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *