فنون

حريق بمنزل «تيتة إنعام» ومغامرات بيومي فؤاد في دراما الإذاعة

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أحداث الحلقات الإذاعية من مسلسلات رمضان ومنها:

بالشقلوب

يسخر كل من سليم «بيومى فؤاد»وشوكت «محمد على رزق»من بعضهما ويقرران عدم الانصياع لأوامر الطبيب ولكن بمجرد انخراطهما فى حياتهما من جديد يقرران الإقامة معا.. تأليف أيمن فتيحة إخراج إيهاب منير ويذاع على شبكة راديو مصر.

تيتة إنعام

تنزل تيتة إنعام «إنعام سالوسة» إلى السوق لشراء بعض متطلبات المنزل ويخرج شقيقها ميكى»حسام داغر»إلى شرفة المنزل لعمل مكالمة تليفونية طويلة وتكتشف تيتة انعام أنها لم تطفئ نار البوتاجاز وتحاول الاتصال بميكى دون جدوى وتشتعل النار فى كل شىء وتعود تيته إنعام مسرعة لتنقذ الموقف وتتحدث معه عن أضرار المكالمات الطويلة والانعزال عن الأحداث..المسلسل تأليف أيمن فتيحة إخراج على مصيلحى ويذاع على شبكة راديو مصر.

29 يوم

تبدأ بوادر قصة حب بين نيللى «هنا الزاهد»وكرم «محمد سعد»بعد أن وجدت فيه الشخص الطيب والشجاع الذى ساعدها على أن تكون إيجابية فضلا عن إنقاذ حياتها.. تأليف مجدى الكدش إخراج على مصيلحى ويذاع على شبكة راديو النيل.

غرام وإكصدام

تهرب المهندسة الميكانيكية غرام «يسرا اللوزى»والمهندس إكصدام «ياسر فرج» بالسيارة المحملة بالمخدرات ويقومان بتفريغها فى قسم الشرطة وتسليمها لرجال الشرطة ويشاركان فى خطة للقبض على العصابة..تأليف أحمد درويش إخراج إيهاب منير ويذاع على شبكة راديو النيل.

عين الحياة

يعود عتمان البلطجى «أحمد ماهر» إلى الظهور بعد فترة من الاختفاء ويذهب لمقابلة ياسين «مدحت صالح «شقيق عين الحياة «يسرا اللوزى» ليطلب منه طلبا غريبا محاولا تبرير اختفائه..على جانب آخر يمر رجل الأعمال رياض بيه الحلوجى «عبد الرحمن أبو زهرة» بظروف صعبة تدفعه للغضب الشديد وتدفعه للتفكير فى أشياء كثيرة تؤثر على الأحداث وتتطور تعاملات رياض الحلوجى مع عتمان.. تأليف يسرى الجندى إخراج هانى فؤاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *