فنون

6 أفلام عالمية تزاحم المصرية بالسينمات.. تعرف عليها

وسط منافسة سينمائية شرسة، يخوض السباق أفلام موسم الصيف 6 أعمال سينمائية عالمية تُعرض في السينمات المصرية، وفي هذا التقرير نستعرض معكم أبرز الأعمال السينمائية العالمية التي تعرض داخل دور العرض المصرية.

Black Widow

وتواصل النجمة العالمية سكارليت جوهانسون؛ المنافسة بفيلمها الجديد Black Widow. 

وتدور أحداث فيلم Black Widow، حول قصة حياة ونشأة واحدة من فريق الأفينجرز وهي ناتاشا رومانوف، التي يتضح أنها كانت نتاج مشروع روسي لإنتاج فريق من المجندات المخدوعات، تحت إشراف قائد مستغل. 

تستطع الأرملة السوداء لم شمل أسرتها المزيفة، وتتحد مع شقيقتها للتخلص من الشخص الذي سرق طفولتهما وحرمهما من أسرهما الحقيقية. 

Luca

يعرض أيضا فيلم Luca الذي جذب العديد من المشاهدات على مواقع الانترنت والمنصات الإلكترونية، ولاقى إعجاب جماهيري غير قليل. 

تدور أحداث فيلم Luca حول طفل صغير اسمه لوكا يعيش مغامرة صيفية ممتعة برفقة صديقه المقرب، على ضفاف الريفيرا الإيطالية، لكن تواجهه بعد المشكلات التي يتمكن من التغلب عليها. 

 

Snake Eyes: G.I. Joe Origins

بدأت دور العرض المصرية في عرض فيلم Snake Eyes: G.I. Joe Origins، الأربعاء الماضي، وهو بمثابة الجزء الثالث من سلسلة أفلام G.I.Joe للعمليات الخاصة.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، ويتناول قصة المحارب سنيك آيز وبداياته، وكيف أصبح جزءً من عشيرة أراشيكاجي ثم التدريبات التي تلقاها ليصبح محاربًا صاحب قدرات خاصة.

Space Jam: A New Legacy

كما يٌعرض حاليًا فيلم Space Jam: A New Legacy الذي يقوم ببطولته نجم كرة السلة والأيقونة العالمية لوبرون جيمس، الفيلم يعرض بنسخة أجنبية، وأخرى مدبلجة.

تدور أحداث الفيلم حول وقوع جيمس وطفله الصغير دوم في فخ فضاء رقمي من صنع ذكاء اصطناعي شرير ويتعين على جيمس الرجوع بطفله إلى المنزل بأمان بمساعدة باجز باني ولولا باني، وفريق شخصيات لوني تونز بالكامل.

الفيلم يصلح للأطفال والعائلة لأنه عبارة عن رحلة تحولية خيالية مفعمة بالإثارة والفكاهة، حيث تسلط الضوء على أهمية العائلة وقوة الإيمان بالذات.

Escape Room: Tournament of Champions

ويواصل فيلم الرعب والغموض Escape Room: Tournament of Champions، المنافسة ضمن موسم شرس للسينما المصرية، حيث تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص الذين يجدون أنفسهم بغير قصد محبوسين في سلسلة لا متناهية من غرف الهروب، ويحاولون البقاء على قيد الحياة والخروج من هذا المأزق. 

The Boss Baby: Family Business

يمكن للأطفال أيضا مشاهدة الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير The Boss Baby: Family Business، الذي يعرض في السينمات المصرية منذ نهاية يونيو الماضي، وتدور أحداث فيلم The Boss Baby: Family Business، مغامرة لمدة 48 ساعة يشارك فيها الطفلين تمبلتون برفقة عضو جديد ينضم إلى العائلة. 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *