فنون

8 مسلسلات تحجز مقاعدها في رمضان القادم

بدأ صناع ونجوم الدراما، استعداداتهم للمشاركة في الماراثون الرمضاني القادم بمجموعة من الأعمال حيث بدأت تظهر ملامح السباق بشكل مبدئى حيث استقر صناع 8 مسلسلات على عرضها  في رمضان القادم 2022.

 

ومن المقرر أن تدخل هذه الأعمال حيز التنفيذ خلال الأيام القليلة القادمة، والتي يأتي على رأسها مسلسل «عالم موازى» بطولة دنيا سمير غانم العمل المؤجل من رمضان الماضي بسبب عدم انتهاء تصويره تأليف وإخراج هشام جمال، حيث يتبقى في تصوير العمل أقل من يومين .

 

ورغم مرور 6 سنوات على عرض آخر أجزاء مسلسل «الكبير أوي» بدأ أحمد مكى تحضيرات الجزء السادس من المسلسل للعرض فى رمضان القادم حيث يعكف مكي على كتابة حلقات المسلسل مع إحدى ورش السيناريو بعد أن اختار أسماء أبو اليزيد للمشاركة فى بطولة العمل بديلة لدنيا سمير غانم التى اعتذرت عن عدم استكمال العمل بدءا من الجزء الخامس.

وتجمع الفنان  أكرم حسنى والفنان أحمد أمين، جلسات عمل بالمخرج خالد الحلفاوى  للوقوف على التفاصيل الأولى لمسلسلهم الجديد «مكتوب عليا»  تأليف إيهاب بليبل.

ويعد مسلسل «مكتوب عليا» التجربة الدرامية الثانية التى تجمع  الفنان أكرم حسنى و أحمد أمين والمخرج خالد الحلفاوى فى عمل واحد بعد مسلسل «الوصية» الذى عرض عام 2018.

كما تعاقد الفنان ماجد المصري، على بطولة مسلسل جديد بعنوان «سيد بابلو» تأليف حسان دهشان إخراج إبراهيم فخر والمسلسل ينتمى إلى الدراما الشعبية  وتدور الأحداث فى إطار أكشن.

ويعكف صناع مسلسل «الاختيار» على الإعداد للجزء الثالث من المسلسل  والذى تردد اسم الفنان أحمد السقا بطل له بعد أن قام أمير كرارة ببطولة الجزء الأول و كريم عبد العزيز ببطولة الجزء الثانى والجزء الجديد من تأليف هانى سرحان مؤلف الجزء الثانى إخراج بيتر ميمى والجزء الثانى من مسلسلات «هجمة مرتدة» الذى رشح لبطولته الفنان أمير كرارة بعد أن قام ببطولة الجزء الأول الفنان أحمد عز وهند صبرى تأليف باهر دويدار.

أيضا الجزء الثانى من مسلسل «رمضان كريم» الذى حدد المخرج سامح عبد العزيز شهر أكتوبر القادم موعدا لبدء تصويره ومن المقررأن يشارك فى بطولته نجوم الجزء الأول سيد رجب و روبى وشريف سلامة وكريم عفيفى ومحمد لطفى ونجلاء بدر بالإضافة لصلاح عبد الله الذى حل بديلا للفنان محمود الجندى الحلقات تأليف أحمد عبد الله. ويعقد الفنان مصطفى قمر جلسات عمل مع المؤلف فداء الشندويلى للوقوف على التفاصيل الخاصة بالجزء الثانى من مسلسل «فارس بلا جواز» بعد نجاح جزئه الأول الذى عرض رمضان الماضى وهو ما جعله يقرر تكرار التجربة فى رمضان القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *