منوعات

أبراج تفضل المواجهة.. أبرزها الأسد والعقرب

تختلف طبيعة كل برج من الأبراج مع التعامل مع المشاكل المختلفة، ولكن هناك بعض الأبراج التي تفضل المواجهة، لإنهاء المشاكل والمشاحنات، وفي هذا السياق نقدم أبرز الأبراج التي تفضل المواجهة بحسب ما ذكرة موقع your tango.
 

برج الثور

الثور يعيش حياته وفق مبدأ التعامل مع المشاكل عاجلاً وليس آجلاً. البرج هذا يملك القوة والعناد والإصرار وبالتالي لا شيء يمنعه من إيجاد الحلول للمشاكل مهما كان نوعها.
 

برج الأسد

الأسد من الابراج الواثقة بنفسها ولا يخاف من مواجهة التحديات التي تفرضها عليه الحياة، فهو يحب التحديات لأنها تجعله أقوى وتحضره لما هو قادم وتمهد له الطريق للنجاح الذي يسعى اليها، الأسد من الابراج التي تواجه المشاكل مباشرة وعادة يكون الجهة التي تثير الموضوع والتي تجد الحل.
 

برج العقرب

العقرب من الأبراج الحاسمة للغاية حين تفرض المشاكل نفسها. البرج هذا لا يريد إضاعة وقته في تجاهل المشاكل بل يريد مواجهتها بشكل فوري ومباشر كي يتمكن من استعادة إيقاع حياته بأسرع وقت ممكن.

برج الجدي

الجدي برج يعمل وفق منهج معين، فهو عقلاني ومنطقي ولا يفقد أعصابه وعليه فإن أي مشكلة تواجهه أو عقبة تفرض نفسها يجب العمل على حلها بشكل مباشر، سبب الرغبة بحلها بشكل سريع هو أن الجدي يعتبر المشاكل عقبة تمنعه من التقدم في الحياة ومن تحقيق الأهداف ولذلك لابد من التعامل معها فوراً قبل أن تفسد حياته كاملة.

الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *