منوعات

أبراج قادرة على كتم مشاعرها.. أبرزها الجدي والميزان

هناك بعض الأبراج برغم من رومانسيتها الكبيرة، إلا أنها قادرة على كتم مشاعرها، وفي هذا السياق نقدم لك أبرز الابراج القادرة على كتم مشاعرها بحسب موقع times of india.
برج الجدي

يظن مواليد برج الجدي أن التعبير عن مشاعرهم تجعلهم أشخاص ضعفاء، ولكن إذا وثق في شخص ما فهو قد يعبر له عن مشاعرة دون الشعور بالضعف.
برج الميزان

لا يريدون أن يثقلوا على الآخرين بمشاكلهم وقضاياهم ومشاعرهم، قد يبدو أنهم لا يهتمون لكنهم في الواقع يفعلون الكثير؛ في الواقع هم معبرون جدًا عندما يقتربون جدًا من شخص ما، حتى لو كانوا يعرفون ما يريدون، فسيظلون يفضلون الاحتفاظ بالمشاعر لأنفسهم.

برج الجوزاء

مواليد الجوزاء عادةً بأنه أشخاص معبرون واجتماعيون للغاية، قد يفصحون عن الكثير من الأشياء لكنهم سيبقون تفاصيل حياتهم مخفية حتى لا يظهروا أبدًا ضعفاء أمام الآخرين، وإذا شعروا بالجنون أو الأذى من قبل شخص ما ، فسيقمعون غضبهم.

يذكر أن، الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس»، والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *