منوعات

أسترالي يخترع حيلة رائعة للحصول على نبتة منزلية متسلقة باستخدام حبة بطاطس

كثير من الأشخاص الذين يعشقون النباتات وزراعتها يحبون زراعه النباتات في بيتهم أيضًا ويحبون أفرع الشجر التي تتسلق علي جدران منازلهم فهي تبعث مظهرًا جميلًا ورائحة طيبة ،ولكن قد يكلف زراعتها جهد ومال كثير ولكن كشف أحد عشاق النباتات عن كيفية زراعة نبتة متسلقة مذهلة في المنزل باستخدام البطاطس الحلوة. 

 

حيث شارك الأسترالي براد كانينغ من ملبرون طريقة بسيطة لزراعة نبتة بطاطس حلوة مع متابعيه على تيك توك باستخدام إناء من الماء فقط، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

 

وقال براد في المقطع: “كل ما عليك فعله هو الحصول على بطاطس حلوة من السوبر ماركت مباشرة ووضعها في كوب من الماء وهذا كل شيء، وستحصل على نبتة منزلية رائعة بهذة الطريقة البسيطة “، كما قال أن الأمر لن يستغرق أكثر من أربعة أسابيع بعد وضع البطاطس في الماء لتنمو جذورها وتنبت. 

 

كما وصف براد النبتة بأنها أروع وأسهل نبتة يمكن العناية بها، إذ أنها لا تحتاج سوى إلى تغيير الماء كل أسبوعين، وقد انتشرت الحيلة على تيك توك، حيث عبر الكثير من المتابعين عن إعجابهم بها، وعن نيتهم تجربتها في أقرب فرصة ممكنة. 

 

وقال بعض المتابعين، إنهم جربوا الحيلة وبدأت الجذور بالنمو خلال أيام قليلة، في حين قال آخرون إن نبتة البطاطس الحلوة نمت خلال أسبوعين فقط، وعلى الرغم من نجاح الحيلة لدى البعض، اشتكى متابعون آخرون من تعفن البطاطس الحلوة قبل أن تبدأ بالنمو. 

 

ومن هذة الفكرة قد اكتسب براد عددًا من المتابعين المخلصين على وسائل التواصل الاجتماعي لمقاطع الفيديو الخاصة به والتي تعرض مجموعته الرائعة من النباتات المنزلية والنصائح والحيل المفيدة للحفاظ على نضارة وحيوية النباتات الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *