منوعات

أكثر الأبراج صدقا في مشاعرها.. أبرزها الأسد والحمل

الصدق من أكثر الصفات المميزة في الأشخاص، وهناك بعض الأبراج التي تتسم بالصدق بدرجات متفاوتة، وفي هذا الصدد نقدم أبرز الأبراج التي تتسم بالصدق بحسب موقع «تايمز أوف إنديا» .

برج الأسد

من أبرز الشخصيات التي تتميز بالصدق هم مواليد برج الأسد، فهم لديهم قناعة بأنهم ليسوا بحاجة إلى الكذب، ويريدون أن يعرفهم الناس بسمة الصدق، فبرج الأسد لا يخشى أحد، وهم من الشخصيات الصادقة في حبهم للآخرين.

برج الحمل

مواليد برج الحمل من الشخصيات الصادقة مع من تحب، فهي لا تستطيع الكذب على الشخصيات التي يفضلونها، فمواليد برج الحمل يكرهون الكذب والشخصيات المنافقة والكاذبة، فإذا قال برج الحمل بأنه يحب شخص ما، فهو بالطبع يحب هذا الشخص.

برج العذراء

مواليد برج العذراء من الشخصيات التي تتسم بالصدق والطيبة، ويحب الخير والسعادة للجميع، ولا يستطيع أن يكذب في مشاعره اتجاه الآخرين.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثنی عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، ويتم تقسيم تلك الأبراج إلى 4 أنواع، هم الأبراج النارية، والأبراج المائية، والأبراج الترابية، والأبراج الهوائية، ولكل نوع منهم صفاته الخاصة التي تميزه.

اقرأ أيضا: برج الأسد اليوم.. لا تتردد في التعبير عن نفسك بوضوح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *