منوعات

الجهاز الطبي لبيراميدز يكشف حالة مصابي الفريق

جهاز بيراميدز الطبي يكشف جرحى الفريق


توضيح الدكتور مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى بنادى بيراميدز عن موقف مجموعة اللاعبين المصابين فى صفوف فريق كرة القدم بسبب ضغط المباريات وخلافتها محليا ومستمرا فى المدة السابقة التى تركها. مجموعة من الإصابات في الآونة الأخيرة.

وأشار المنيري لـ أن صانع ألعاب الفريق محمد فاروق يعاني من توتر في العضلة الخلفية ، مبينًا أنه يواصل حاليًا برنامج علاجه وإعادة تأهيله بالجهاز الطبي لمدة أسبوع إضافي ، لكنه لن يفعل على أي حال. أن يكون حاضرا في مباراة البطولة الإسماعيلية القادمة على أمل أن يعود لـ الخطوة التالية.

وأكد طبيب بيراميدز أن المهاجم الغاني جون أنتوي عانى أيضا من توتر عضلي قبل أن يعاني في لقاء ANYIMPA بالقاهرة ، موضحا أن اللاعب يواصل برنامج علاجي وإعادة تأهيل لمدة عشرة أيام أملا في إعداده بسرعة في ظل الظروف الصعبة. تعاقب المباريات المحلية والقارية للفريق.

وأوضح المنيري أن المدافع الدولي الشاب أسامة جلال يواصل حاليًا برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد عملية الفتوى الأخيرة ، وأنه من المتوقع أن يواصل برنامجه العلاجي خلال الأسبوعين المقبلين ، آملاً أن يعود في أسرع وقت ممكن. حيث يشغل برنامج العلاج بشكل مكثف.

وكشف الطبيب عن إصابة عمر جابر لاعب ضمن الفريق بإصابة تم تشخيصها على أنها “حزام من النار” ويخضع حاليًا لبرنامج علاجي مع طبيب في انتظار قرار العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال المدة التالية. .


إقرأ أيضا:إذا تغيّر حجم المادّة ولم تتغير أيّ خاصية أخرى لها، فهل يعتبر هذا تغيرًا فيزيائيًّا والدة تغيرًا كيميائيًّا؟

وحول منصب أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق اعلن المنيري أن اللاعب في المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد جراحة وتر العرقوب ”. حسنًا على أمل اللحاق ببقية المباريات هذا الجزء.


إقرأ أيضا:الطراز الكروموسومي لشخص مصاب بمتلازمة كلاينفلتر هو مادة الاحياء 3 ثانوي؟

وكشف الطبيب أن الثنائي أحمد الشيخ صانع الألعاب والمهاجم الفلسطيني محمود وادي عادوا مؤخرًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيهم التام من الإصابة التي أبعدتهم عن أرضهم. يتم تحضيرها من الناحية الفنية والبدنية ، وقرار الاشتراك في المباريات بيد الجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *