منوعات

الضرائب لوفد نقابة المهن التمثيلية: رسالة المركز طمأنه المهن الحرة وحل مشكلاتها

أكد ممدوح شاهين رئيس مركز كبار المهن الحرة بمصلحة الضرائب المصرية، أن المهن الحرة تضم كل  من كبار الفنانين والمخرجين والإعلاميين والمحامين والمهندسين والأطباء والمحاسبين وغيرهم،
وأضاف رئيس مركز كبار المهن الحرة خلال لقائه مع وفد نقابة المهن التمثيلية، أن حرص المركز على  تقديم كافه التيسيرات، و الدعم للممولين. 

وأوضح رئيس مركز كبار المهن الحرة أن رسالة المركز الأساسية هى طمأنه المهن الحرة وحل أي مشكلات أو عقبات قد تواجههم، والهدف الرئيسي للمركز هو مساعدة الممولين ، و تقديم أفضل الخدمات لهم.

حضر اللقاء وفد نقابة المهن التمثيلية كل من الفنان إيهاب فهمي وكيل نقابة المهن التمثيلية، والفنانة بشرى، والفنانة لقاء سويدان و رامي يوسف مساعد وزير المالية ومحمد ماهر مستشار رئيس مصلحه الضرائب وممدوح شاهين رئيس مركز كبار المهن الحرة، ومها علي مدير وحدة الإعلام بمكتب رئيس مصلحة الضرائب.

جدير بالذكر أن رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، صرح بأنه تم أمس عقد إجتماع مع وفد من نقابة المهن التمثيلية للتوافق على العديد من النقاط، وفتح باب النقاش لمعرفة طبيعة العمل والتحديات التي تواجه الفنانين، وذلك بتوجيهات من وزير المالية للاستماع إلى مطالبهم والوقوف على سبب وجود مشكلات في آليات محاسبة بعض الفنانين والتوافق على حل مشكلاتهم.

وشدد رئيس المصلحة في تصريحات صحفية اليوم، على ضرورة أن يكون الحوار هو الطريقة المثلى لإنهاء أية منازعات أو مشكلات ضريبية تواجه المجتمع الضريبي، لافتًا إلى أن هذا الاجتماع يأتي فى إطار سلسلة الاجتماعات التي تم عقدها مع نقابة المهن التمثيلية منذ فترة ، مشيرًا إلى أن سلسلة اللقاءات ستستمر حتى يتم التوافق على كافة النقاط.
وتثمن مصلحة الضرائب المصرية الدور الذي يقوم به الفنانون في سبيل تشكيل وجدان المجتمع وإسعاده والارتقاء بفكره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *