منوعات

«القومى للحوكمة» : تدريب الموظفين  بالوزارات من الفئة العمرية 25 45

أكدت  د. حنان رزق، مدير شبكة التدريب لمعاهد الإدارة فى أفريقيا مبادرة المعهد القومى للحوكمة والتنمية المستدامة لتدريب الكوادر البشرية بمختلف المنظمات الأفريقية، أنه تم تدريب 18 موظف و 10 موظفات من الفئة العمرية ما بين 2545 عاما من موظفى المحليات ممن يعملون بالهيئات التابعه للوزارات المختلفة كالزراعة، والصحة، والتعليم، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزارة التنمية المحلية.
جاء ذلك خلال اختتام المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة –الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ فعاليات مبادرته الأولى لتدريب موظفى المحليات بالدول الأفريقية تحت عنوان “الحوكمة والتنمية المستدامة وآثرهما على أداء وأهداف المؤسسة”، من خلال تكنولوجيا التعليم الافتراضي، لعدد 28 متدرب ومتدربة ممن يعملون بالمناصب الإدارية بمختلف الهيئات والمصالح بالمحليات، ومن يتعلق عملهم بتصميم وتنفيذ مشروعات ملف التنمية المستدامة على المستوى المحلي. 
وذلك بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، التابع لوزارة الخارجية المصرية المنوط بدعم جهود الدول الأفريقية في تنفيذ أجندة أفريقيا 2063 كشريك رئيسى فى البرنامج.

 

أقرأ ايضا المعهد القومي للحوكمة يختتم فعاليات تدريب موظفى المحليات بأفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق