منوعات

اوائل الجمهورية بالاسكندرية في الثانوية العمومية يلتحقون بالاقتصاد والعلوم السياسيه والطب والهندسة

نعرض على زوار موقعك أهم وآخر الأخبار في المقالات التالية:
أول طلاب ثانوية الإسكندرية يدرسون الاقتصاد والعلوم السياسية والطب والهندسة ، اليوم 30 أغسطس 2021 ، الإثنين ، الساعة 12:03 ظهراً.


حصلت ليديا أمير سليمان ، طالبة في ثانوية جيرارد للبنات ، على 385 درجة في الآداب والاقتصاد والعلوم السياسية من جامعة الإسكندرية ، ولم تحدد قسم الكلية الذي تنوي الالتحاق به.

في قسم العلوم ، حصلت إيمان سعيد يونس عبد الرحيم ، طالبة في ثانوية الحرمين تقسيم الزهور للبنات ، على مجموع 403 درجة تشير لـ التحاقها بكلية الطب بالقاهرة وتنوي التخصص في الجراحة. وبالمثل ، حصل أحمد طارق عبد الظاهر كركور ، طالب اللغة الفرنسية من مدرسة سانت مارك الإعدادية للبنين ، على 402 درجة والتحق بكلية الطب في الإسكندرية ، لكنه لم يحدد ما ينوي التخصص.

وأكد الطلاب الثلاثة الحاصلون على أعلى الدرجات في قسم العلوم الرياضيات وهم عبد الله محمود محمد من ثانوية محمد زهران الرسمية للبنين بإجمالي 400 درجة.

كما يوجد الطالب رفائيل صموئيل فايز رزق من ثانوية عقول تنوير بـ 400 نقطة

التحق عبد الرحمن محمد طلعت إبراهيم من ثانوية المدينة المنورة الخاصة للبنين بكلية الهندسة بجامعة الإسكندرية بدرجة 400 ودخل كلية الحاسبات والمعلومات.


إقرأ أيضا:علاج لتساقط الشعر وتكثيفه بطرق منزلية وطبية

على مستوى طالبة مدرسة العلوم والتكنولوجيا الممتازة حصلت شهد حسن عبد الحافظ البرماوي الطالبة من مدرسة برج العرب للتميز في العلوم والتكنولوجيا الصفرية بالإسكندرية على مجموع 658.78 درجة في بدء المرحلة الثانوية. . سيبدأ تاريخ التنسيق لهذه الفئة بعد انتهاء المرحلة الثانية من التنسيق الشامل.


إقرأ أيضا:فيديو هيا الشعيبي العفوي يتصدر تويتر وتيك توك
أخبار أخرى


يمكنك مشاركة الأخبار على صفحات وسائل السوشيال ميديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *