منوعات

برج الأسد اليوم.. تعمل بنشاط وحيوية فى مكان العمل

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الأسد ليوم ٧ يوليو 2021 ، بحسب خبيرة الابراج.

وبرج الأسد ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/7 إلى 22/8)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

 

على الصعيد المهني

تعمل بنشاط وحيوية فى مكان العمل، وهو ما يساعدك على إنهاء مهامك المطلوبة منك بدقة، ويأخذك زملاؤك فى العمل قدوة لهم، لذا لا تتوقف عن نشر طاقتك الإيجابية فى مكان عملك، واعمل مع زملائك بروح الفريق.

 

على الصعيد العاطفى

تتجنب الحديث عن كل ما يزعجك مع شريك حياتك، فقد فضلت السكوت بدلًا من توضيح وجهة نظرك، والتصرف بهذه الطريقة قد يضر الموقف بشكل أكبر، فلا يوجد أفضل من التحدث بصراحة عن كل ما يزعجك فى تصرفات شريك حياتك، وتأكد أنه سيسمع لك وسيعمل على معالجة أخطائه.

والأسد من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكريمة والمتفائلة ، ويعد مواليد أبراج «برج الدلو، برج الأسد، برج القوس»، من المتوافقين مع برج الأسد، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحوت، الثور، الجدي».

 

ويتميز برج الأسد بشخصيته القوية والمجتهدة، وهم يمتلكون كاريزما عالية، كما أنهم من الشخصيات المتفائلة دائما، الأسد من الشخصيات القادرة على تحمل المسؤولية ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية ولكن بالحد المعقول، ويتصف برج الأسد كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمخلصة جدا لأسرتها، ويتميز بالذكاء الشديد والواقعية.

أما عيوب برج الأسد فتتمثل في أنه من الأبراج النرجسية ومحكوم عليهم دائما بالغرور، مواليد برج الأسد من الشخصيات العصبية للغاية، ومن الصعب تغير أراء ومعتقدات برج الأسد بسهولة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الأسد فهي محاولة التخلص من التشدد والبعد عن التشبث بأرائك فقط ، وحاول أن تكون دبلوماسي، وانظر للأمور بطريقة تعمقيه أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *