منوعات

برج الثور اليوم.. حاول إبعاد شريكك عن طريق فعل ما لا يحبه

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الثور ليوم 28 نوفمبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل:

وبرج الثور ينضم إليه مواليد الفترة (من 21/4 إلى 21/5)، وهذه التوقعات لأبناء اليوم.

عاطفيًا 

علاقتك سعيدة وراضية. ومع ذلك، هناك الكثير لاستكشافه والمزيد من السعادة. حاول إبعاد شريكك عن طريق فعل ما لا يحبه. بدلاً من أن تكون عدوانيًا.

مهنيًا 

تمر أموالك بمرحلة توسع الآن وأنت على استعداد للاستفادة من ذلك الآن. يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض كبير اليوم لشراء منزل جديد أو شركة أو سيارة وستحصل على القرض بسهولة تامة.

ويتميز برج الثور بالصدق، حيث يلجأ إليه الجميع لطلب النصيحة، فبرج الثور ينظر للأمور بواقعية بعيدا عن العواطف، مواليد برج الثور لديهم قوة ملاحظة عالية أكثر من الأبراج الأخرى، كما يتسم أبناؤه بالشخصية القوية الدبلوماسية والمثقفة، التي تستطيع أن تتفهم جميع عقليات من حولها، ويتصف برج الثور بأنه من الشخصيات الطيبة والحساسة التي تتعامل بلطف وأخلاق مع الآخرين، ويتميز بالذكاء الشديد وحب النظام.

أما عيوب برج الثور فتتمثل في أنه من الأبراج النمطية والمملة، فهو لا يحب خوض التجارب والمغامرات الجديدة، ومواليد برج الثور من الأبراج الغيورة للغاية وخصوصا إذا وجد شخص يقوم بتحقيق أهداف كان يسعى الثور لتحقيقها فهو يشعر بالغيرة من هذا الشخص، ويتصف برج الثور بأنه شخص عنيد من الصعب تغير وجهه نظره اتجاه موقف أو قضية ما، فبرغم حكمة برج الثور إلا أنه يحب أن يهتم به جميع من حوله.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الثور فهي محاولة أن تثق في نفسك وفي قدراتك، فأنت قادر على تحقيق أهدافك، وحاول أن تركز في حياتك أكثر من التركيز في حياة الآخرين فذلك يأخر خطواتك في تحقيق أهدافك المستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *