منوعات

برج الجوزاء اليوم .. حاول أن تعطى فرصة للحبيب السابق للعودة مرة أخرى

 

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجوزاء ليوم ١٦ يونيو 2021، بحسب خبراء الابراج.

ويضم برج الجوزاء مواليد الفترة (من 22/5 إلى 21/6)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

  على الصعيد المهنى

يجب أن تتذكر أخطاءك التى ارتكبتها خلال الفترة الماضية نتيجة تسرعك فى اتخاذ القرارات، والتي جعلتك تتعرض للعديد من العقوبات من رؤسائك، لذلك عليك الانتباه.

على الصعيد العاطفى

حاول أن تعطى فرصة للحبيب السابق للعودة مرة أخرى، فربما يشعر بالندم لما ارتكبه فى حقك، لذا اعطه فرصة واستمع له، وفكر جيداً ثم اتخذ القرار المناسب لك.

ويتميز برج الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة ، وهم من الأبراج المرنة و التي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة ، فهو لا يعرف الخوف ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف ، وتحت أي ضغط ، ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف ، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملاذا الحياة.

أما عيوب برج الجوزاء فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدره في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله ، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع، وحاول إلا تتدخل في شئون الآخرين ، وأخيرا حاول أن تكون قليل الكلام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *